شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الانقلاب يواصل حملة الاعتقالات في أنحاء الحمهورية

أمن الانقلاب يواصل حملة الاعتقالات في أنحاء الحمهورية
تواصل قوات أمن الانقلاب مداهمة المنازل ، واعتقال قيادات الإخوان وأعضاء التحالف الوطني، والمواطنين مع تلفق التهم...

تواصل قوات أمن الانقلاب مداهمة المنازل ، واعتقال قيادات الإخوان وأعضاء التحالف الوطني، والمواطنين مع تلفق التهم إليهم.

 

حيث شنت قوات أمن الانقلاب حملة اعتقالات بمدينة الشهداء بالمنوفية، والتي أسفرت عن اعتقال زكريا نصر، أحد مؤيدى الشرعية بقرية ميت شهالة، وكذلك يسرى تعيلب،عضو مجلس الشورى بالمنوفية.

 

وفي كفر الزيات، شنت قوات أمن الانقلاب حملة أمنية في الساعات الأولى من اليوم، أسفرت عن اعتقال كل من صلاح عبد العاطي من قرية قصر نصر الدين، وعادل الديب من قرية دلبشان، وعبد المنعم خاطر من قرية الدلجمون.

 

وداهم القوات منازل كل من علي القماري مرتين بقرية إبيار، عبد العزيز النجار بمدينة كفر الزيات، والإعلامي مصعب حامد بمدينة كفر الزيات دون أن تلقي القبض عليهم لعدم وجودهم.

 

أما في الشرقية،كان اعتقال الأمن للدكتور حسن عبد الشكور ،أحد أعضاء الإخوان المسلمين بكفر صقر شرقية، من مقر عيادته أثناء كشفه على المرضى وسط حالة من الاستياء والغضب من قبل الأهالى.

 

وفي أسوان، اعتقلت قوات الشرطت مساء أمس كلا من مصطفى عبد العزيز، مدير مشتريات بأحد الشركات، و عبد القادر عبد الله،مدرس ثانوي،أثناء مرورهم من كمين على كورنيش النيل، ووجعت لهم تهم حيازة طبنجة ميري إدعت أنها تم الاستيلاء عليها في أحداث هجوم الشرطة على المتظاهرين السلميين أمام مبنى محافظة أسوان في  14 اغسطسطس الماضي اثناء فض الاعتصامات و ميدان نهضة مصر و رابعة العدوية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023