شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمنيون يرفعون إشارات رابعة في ذكرى مجزرة القاع

اليمنيون يرفعون إشارات رابعة في ذكرى مجزرة القاع
خرجت عصر اليوم الأربعاء في العاصمة اليمنية صنعاء مسيرة حاشدة إحياء لذكرى مجزرة كنتاكي والقاع والتي راح ضحيتها عشرات...


خرجت عصر اليوم الأربعاء في العاصمة اليمنية صنعاء مسيرة حاشدة إحياء لذكرى مجزرة كنتاكي والقاع والتي راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات الجرحى.

وطالب المتظاهرون الذين رفعوا إشارة رابعة في المسيرة التي انطلقت من جولة عصر بإسقاط الحصانة عن الرئيس اليمني المخلوع ومحاكمته وجميع القتلة كما طالبوا بسرعة الإفراج عن معتقلي الثورة والكشف عن المخفيين قسرا.

وجدد المتظاهرون العهد للشهداء بمواصلة الثورة حتى تحقيق كافة أهدافها بما فيها رفع الحصانة عن المخلوع ومحاكمته مؤكدين من المكان الذي ارتكب فيه المجزرة أنها لن تمر بسلام, ووقفت المسيرة الرجالية والنسائية وقفة في جولة كنتاكي إجلالا للشهداء والجرحى والمعاقين.

ورفع المتظاهرون شعار رابعة وهتفوا لمصر وللرئيس الشرعي محمد مرسي, مؤكدين أنهم لن يسمحوا بعودة المخلوع وان ما حدث بمصر لا ولن يتكرر باليمن.

وكانت المبادرة الخليجية قد منحت الرئيس اليمنى المخلوع على عبدالله صالح حصانه له ولكل من عمل معه أثناء فترة حكمة شريطة ان يترك العمل السياسي وهو ما نقده صالح بعد انقلاب مصر وقبلة بتدخلاته في الحياة اليمنية السياسية وإعاقة عمل حكومة الوفاق وتعطيل البرلمان من خلال كتلة حزب المؤتمر الذي يتزعمه صالح.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023