شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القسام: نحن في حالة استنفار مستمرة

القسام: نحن في حالة استنفار مستمرة
  قال أبو عبيدة –الناطق باسم كتاب عز الدين القسام الجناح...

 

قال أبو عبيدة –الناطق باسم كتاب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس- أن الكتائب في في حالة مستمرة من الاستعداد والاستنفار تحسبًا لأي هجمات متوقعة من الكيان الصهيوني.

 

وأوضح أبو عبيد في لقاء مع موقع "الرسالة نت" أن العروض العسكرية لها هدف ورسالة، وهي أن المقاومة جاهزة في هذا الوقت الحساس من تاريخ قضية فلسطين مشيرًا أن الاحتلال يسعي لاستغلال الوقت الراهن في المحيط العربي والإقليمي من أجل الإجهاز علي ما تبقي في القضية الفلسطينة من خلال تقسيم المسجد الأقصي وتهويد القدس والتهام الأرض الفسطينية بالاستيطان.

 

وقال أنه رغم وجود تفاهمات مع الاحتلال بعد معركة حجارة سجيل إلا أن المقاومة لا تأمن الاحتلال وتعلم ان شيمته الغدر.

 

وحوا حديث حكومة الانقلاب بوجود عناصر من القسام وأسلحة وعبوات بسيناء قال أنه لا صحة لهذه الأدعاءات وان كتالئب القسام استراتيجيتها كانت ولا زالت وستبقي أن عملها داخل حدود فلسطين التاريخيةلكنها تامل أن تشارك الدول في هذه المعركة داخل فسطين مشيرًا أن الاحتلال هو العدو المشترك بي فلسطين ومصر، ومحاول تصوير المعركة بصورة أخري هو تزييف للواقع.

 

وقال أن الاوضاع الميدانية في الضفة الغربية لم تتدهشم، وأن الشعب الفسطيني شعب حي ولا يرضخ للاحتلال وتهديداته ، وهذا يبشر بمستقبل جيد للمقاومة الفسطينة وأن تقوم ثورة ضد الاحتلال في الضفة الغربية و أن تتحول إلي مواجهة بين الاحتلال وفصائل المقاومة آجلًا أو عاجلًا في ظل المخططات العلنية لاستهداف المسجد الأقصي المبارك. 

 

لمزيد من التفاصيل … 

 

"القسام" تقيم عرض عسكري وتظهر أسلحة متطورة و"الكيان" يندد 

 

في ذكرى انتفاضة الأقصى.. دعوات شبابية لانتفاضة ثالثة

 

بدء المرابطة غدا بالمسجد الأقصى 

 

كتائب القسام تدعو لانتفاضة فلسطينية ثالثة غداً


 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023