شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب حزب الدستور: الضمير لم يعد يحتمل الدماء

طلاب حزب الدستور: الضمير لم يعد يحتمل الدماء
  أدان طلاب حزب الدستور في بيان لهم اليوم (الأثنين) عمليات القتل والاعتقال...

 

أدان طلاب حزب الدستور في بيان لهم اليوم (الأثنين) عمليات القتل والاعتقال الغير مبرر المرتكبة من قبل داخلية الانقلاب.

 

وقال طلاب حزب الدستور في بيان لهم اليوم :- الضّمير لم يعِد يحتمِلُ نراقب بِكُلّ غضب و اسى ما حدثُ و يُحدِثُ في عُمومِ البِلادِ, مِن عمليّاتِ قِتلِ غيْر مُبرِّرِهُ مِن قبل الدّاخِليّة , و اِعتِقالاتٍ عشوائيّةً ,اخرها طلاّب قاموا بمسيرةِ سُلّميّةٍ بالأمس لِمُحيطِ مِنطقةِ " رابِعةً ", فتمّ القبضِ على عددٍ مِنهُم و حبسهُم لِمُدّةِ 15 يوْمًا عليي ذمّةً التحقيق ,و مِن ضِمن المُعتقليْنِ 6 طالِباتِ .

 

وأوضح البيان أن الاِعتِقالاتُ طالت اساتذه و أعضاء هيْئة تدريسِ و طلاّب من مختلف الاتجاهات السّياسيّه, مشيرن أنهم أناس افاضل دمِثون الخُلُقِ و التُهم الموجه لمعظمهم هي التحريض على احداث الاِتِّحاديّة .

 

وشدد البيان:- "إن القبضِ على الشّرفاءِ والصاق التُّهم بِهُم, اُبعُد كُلّ البُعد عن اهداف ثوْرة ينايرِ و موْجاتها المُتتابِعة ,لِلوُصولِ للعدالة و الحرّيَةِ . لقد ثوْرنا على نظامِ مُباركِ و ذُيولهُ المجلِس العسكريِ و نظامِ مُحمّد مرسي و عشيرتهُ ,لِنرى سُلطة بِلادِنا تُؤمِّنُ بِالحرّيَةِ و تصوّنها لِخُصومِها قبل شركائها، أما غيْر ذلِك فنحنُ امام سُلطة تكرُّرِ اخطاء أسلافها ".

 

وأختتم البيان:- "نحنُ الطّلاّب لم و لن نكون ابدا ابواق لِسُلطةٍ و لا معارِضةً مُستوْعِبةً او مستنأسه فالحقّ طريقنا حتّى لوْ على رِقابِنا. هذا انذارنا الاخير و على الباغي تدورُ الدّوائِرُ ".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023