شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء:من المخابرات الرصداوية للسيسي..نشكرك لحسن تعاونك معنا

نشطاء:من المخابرات الرصداوية للسيسي..نشكرك لحسن تعاونك معنا
  وابل من التعليقات الساخرة تساقطت على موقع التواصل الاجتماعي...
 
وابل من التعليقات الساخرة تساقطت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على الفريق عبد الفتاح السيسي بعدما نشرت "رصد"  تسجيل مسرب له طالب فيه خلال حوار له مع ياسر رزق رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، المثقفين بتدشين حملة لوضع فقرة في الدستور لتحصين منصبه كوزير للدفاع حتى لو لم يصبح رئيسا للجمهورية .
 
 
وعلى رأس تلك التعليقات على ذلك الموضوع : من المخابرات الرصداوية إلى السيسي نشكرك لحسن تعاونك معنا" وذلك استعارة من العبارة الشهيرة التي ظهرت في مسسل "دموع في عيون وقحة" عن العميل "جمعة الشواف"،وذلك خلال رسالة في نهاية المسلسل ،"من المخابرات المصرية للمخابرات الاسرائيلية نشكركم على حسن تعاونكم معنا".
 
 
ومن ضمن التعليقات:" السيسي يطالب بوضع مادة لتحصين السيسي من رصد"،" رصد تسرب والجزيرة تنفخ"،"ادي جامد عشان جامد ماخدش "، "براحه ع السيسي اجدعان مش كده"،"الجيش المصرى الظاهر فية جواسيس ربنا يستر جيشنا "،" شبكة رصد خدت السيسي ورا مصنع الكراسي".
 
 
وأيضا توالت التعليقات ومنها :" هى رصد معندهاش اخوات بنات.متعملوش في عواطف كده"،"رصد خدت السيسي معاها فوووووووووووووووووووق"،"ا حلاوه يا ولاد ابن فكيها العمشه عايز يبقى عمده كده بالامر ازيكوا بقى"،"ماده عواطف "افضل في مكاني سواء رئاسه ولا وزير دفاع واضحك علي الشعب الاهبل ده".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023