شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب يعلنون عن موجة الغضب الأولي وإغلاق كليات

طلاب ضد الانقلاب يعلنون عن موجة الغضب الأولي وإغلاق كليات
وصف طلاب ضد الانقلاب في بيان لهم اليوم (الأحد) ما حدث بجامعة الأزهر من تعدي...

وصف طلاب ضد الانقلاب في بيان لهم اليوم (الأحد) ما حدث بجامعة الأزهر من تعدي على الحرم الجامعي بـ "السافر" وأنههذه سابقة بأول مرة منذ الانقلاب مشيرين أن هذ إجرام من الانقلابيين ضد الطلاب ولن يمر مرور الكرام.

 

 

وقال الطلاب في بيانهم: "غدًا ستجدون منا الخطوة الأولى في الرد والتي ستكون بمثابة درس صغير وبداية لما هو آت لعلكم تدركوا خطأكم الذي لن نغفره لكم وسنذيقكم الرعب في كل يوم من الآن فلا تلموا إلا أنفسكم فأنتم من قررتم الاجتراء على الطلاب".

 

 

وأضافوا: "غدا سنقوم بإغلاق كلية من كل جامعة بالكامل فلا دراسة ولا تدريس لنريكم نموذج مصغر لما سنفعله فيما بعد من إغلاق كل الكليات في كل الجامعات وإنما غدا البداية فقط".

 

 

وطالبوا رؤساء الجامعات غدا بتجهيز مكاتبهم لاستقبال الطلاب بها مشيرين أن الطلاب سيذهبون لمكاتب رؤساء الجامعات غدا لإغلاقها بأمر الطلاب "فلا مكان في جامعاتنا لعبيد النظام".

 

 

واستطردوا : "هذه هي الموجة الأولى من غضبنا فاحذري أيتها السلطة الغاشمة من الاقتراب منا مجددا فإن كل خطوة ستتخذ ضدنا ستواجه منا بعشر خطوات لن تتوقعوها أو تتخيلوا قسوتها. وانتظروا غدا صفعة لكم في نفس المكان الذي اقتحمتموه اليوم فانتظروا مفاجأة جامعة الأزهر المدوية في الغد قكونوا مستعدين للفرار من ثورة الطلاب ضدكم التي لن تبقى ولن تذر. ثوار … أحرار … هنكمل المشوار". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023