شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة إلكترونية للتضامن مع بطل العالم للكونغ فو

تظاهرة إلكترونية للتضامن مع بطل العالم للكونغ فو
  k/lj صفحة مدينة نصرضد الانقلاب عل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تظاهرة اليكترونية مساء اليوم الخميس...

 

k/lj صفحة مدينة نصرضد الانقلاب عل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تظاهرة اليكترونية مساء اليوم الخميس على موقع الاتحاد المصري للكونغو و صفحة رئيس الاتحاد المصري للكونغفو على "الفيس بوك", تضامنا مع اللاعب محمد يوسف صاحب الميدالية الذهبية الذى رفع اشارة رابعة على منصة التتويج .

 

بدأت التظاهرة بارسال رسائل تضامنية مع بطل الكونغوفو محمد يوسف إلى الاتحاد الدولى للكونغ فو وضحوا فيها ممارسات الانقلاب ضد مع البطل محمد يوسف والتحقيق معه .

 

كما أرسل المتظاهرون رسالة الى الاتحاد المصري للكونغ فو نصها كالتالي" السيد/ رئيس الاتحاد المصري للكونغ فو تحية طيبة.. لا يخفى على سبادتكم ما قامت به حكومة الانقلاب العسكرى فى جمهورية مصر العربية من التدخل المباشر فى الرياضة المصرية بما يتنافى مع مبادئ وأخلاق ممارسة الرياضة على مستوى العالم، وذلك بقيامها بالضغط عليكم لسحب الميدالية الذهبية من اللاعب الدولى/ محمد يوسف، التى حصل عليها بفوزه ببطولة الألعاب القتالية، والتى أقيمت مؤخرا بروسيا، وأيضا حرمانه من تمثيل مصر فى بطولة العالم فى الكونغ فو، التى ستقام فى السابع والعشرين من نوفمبر القادم بكوالالمبور بماليزيا.. لذا أطلب من سيادتكم بصفتى مواطنا مصريا الوقوف بجانب البطل المصري حتى تتحقق العدالة ونلتزم بمواثيق الشرف الرياضية وعودة الحق للاعب.. مع خالص شكرى وتقديرى".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023