شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفرحة بالتسول تغمر مدارس الأقصر..”وبكره تشوفوا مصر”

الفرحة بالتسول تغمر مدارس الأقصر..”وبكره تشوفوا مصر”
في مشهد اعتبره البعض "تسولًا" أو أشبه بما يحدث بمخيمات إيواء المنكوبين...

في مشهد اعتبره البعض "تسولًا" أو أشبه بما يحدث بمخيمات إيواء المنكوبين والاجئين السياسين استلم أطفال مدارس الأقصر اليوم  3 آلاف كسوة قادمة من دولة الإمارات بحضور مندوب عن سفارة الإمارات بالقاهرة باشر بنفسه توزيع الملابس.

 

وشملت الهدايا جميع التلاميذ بالصف الأول الإبتدائي الأزهري والمدارس التابعة للتربية والتعليم، وأيضا جميع تلاميذ رياض الأطفال.

 

والتقطت الجرائد الرسمية صور تعبر عن سعادة الاطفال الغامرة بالملابس مشيرين أن القائمين على المدارس والأهالي  تقدموا بالشكر والتقدير لحاكم دولة الإمارات، وشعبها، وسفيرها بالقاهره، كما تم توجيه الشكر للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهرعلى جهوده في توزيع هذه الهدايا للتلاميذ.

 

وردد التلاميذ هتافات تقدير لحاكم الإمارات وشيخ الأزهر، حيث رددوا" عاش اللى جاب عاش.. عاش عاش!

 

وكانت دولة الإمارات  قد خصصت مليون كسوة توزع لأطفال مصر عامة أثناء زيارة شيخ الازهر د. أحمد الطيب إلي هناك، وكان نصيب أطفال مدارس الأقصر 3 آلاف كسوة .

 

وقال د. أحمد غانم –محلل سياسي- معلقًا علي ذلك خلال صفحته الشخصية علي موقع "الفيسبوك":- "استحلفكم بالله..تسولوا كما تشاؤون..أرسلوا وفودكم للانحناء أمام سادة النفط شاكرين…لكن لا تقتلوا الكرامة في نفس أطفال مصر ولا تربوهم على الفرحة بالتسول..لم نعد نملك غير ذلك الجيل ليعيد بناء ما دمرتموه فلا تقتلوا الكرامة الغضة في نفوسهم البريئة!"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023