شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي الفيوم يتظاهرون ضد سلطة الانقلاب لعدم احترامها أحكام القضاء

أهالي الفيوم يتظاهرون ضد سلطة الانقلاب لعدم احترامها أحكام القضاء
تظاهر أهالي الفيوم اليوم ضد ما وصفوه بضرب عرض الحائط بأحكام القضاء وإعادة...

تظاهر أهالي الفيوم اليوم ضد ما وصفوه بضرب عرض الحائط بأحكام القضاء وإعادة احتجاز 23 من مؤيدي الشرعية رغم صدور قرار من المحكمة بإخلاء سبيلهم بكفالة 5000 جنيه.

 

وواصل المتظاهرون فعاليتهم المناهضة للانقلاب العسكري والمطالبة برحيله ضمن سلسلة الفعاليات التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب للتنديد بما تقوم به سلطات الانقلاب من استخدام للأساليب القمعية ضد معارضيها وكل من يتصدي لها، والرفض التام للما وصفوه بالمحاكمة الهزلية للرئيس المنتخب محمد مرسي.

 

وبدأت الفعاليات بسلاسل بشرية ممتدة أمام مسجد دار الرماد الشرقي بالقرب من المستشفي العام بالمحافظة، بينما تحركت بمسيرة حاشدة جابت شوارع دار الرماد و المشتل، منددة بقرار النيابة العامة الذي صدر عصر اليوم بضبط وإحضار 23 من رافضي الانقلاب بعد أن أخلت محكمة الجنايات سبيلهم الأربعاء الماضي.

 

ورفع المشاركون صوراً للمعتقلين وصوراً للرئيس محمد مرسي، مرددين هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر .. مصر بلدنا مش معسكر" ، "الداخلية بلطجية .. الداخلية حرامية" ، "اسجن واحد اسجن مية .. مش هتبقى علمانية " ، "سيسى ياخاين اصحى وفوق .. مرسى رئيسك بالصندوق".

 

يذكر أن النيابة العامة بالفيوم أصدرت عصر اليوم قراراً بحبس ٢٣ من مؤيدي الشرعية ممن تم إخلاء سبيلهم الأربعاء الماضي ضمن القرار الذي صدر من محكمة جنايات الفيوم بإخلاء سبيل ٤٤ من مؤيدي الشرعية بكفالات ٥ الآف جنيه لكل منهم، وفوجئوا بعد أن سددوا هذه  الكفالات بأوامر النيابة العامة بإعادة احتجازهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023