شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمر عفيفي يتحدى السيسي: مصر مش زريبة ومعاك لجهنم الحمرا

عمر عفيفي يتحدى السيسي: مصر مش زريبة ومعاك لجهنم الحمرا
تحدى  العقيد عمر عفيفي والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية الفريق عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري على خلفية...
تحدى  العقيد عمر عفيفي والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية الفريق عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري على خلفية الترويج للأخير بترشحه لانتخابات الرئاسة دون منافس ، قائلا: "طالما اللي كانوا عاملين رجاله رفعوا الرايه واستسلموا للسيسي افندي ساتحدي السيسي رسمي عاوزها انتخابات ماشي عاوزها عافيه ماشي ومعاك لجهنم الحمرا ".
 
وقال عفيفي عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": ، مصر مش زريبه يا سيسي والثورة ليها رجالتها ولن نتركها ابدا.
 
كما شن عفيفي هجومًا حادًا على الإعلامي أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس جمهورية الانقلاب، بسبب تصريحه الأخير الذي أكد فيه أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكرى، لا يوجد له منافس في الانتخابات الرئاسية إذا قرر الترشح، قائلا له: " "عيب يا مسلماني مصر بخير ولسه فيها رجالة وخلي الطابق مستور".
 
وتابع "يا مسلماني أنا عامل حساب بس للعيش والملح، لكن بقولك عيب لو كنت فاكر إن مصر خليت من الرجالة تبقى غشيم، ولسه العبد الفقير لله عمر عفيفي ورجالة مصر على وش الدنيا وسندافع عن الثورة وعن الفقراء حتى آخر نفس، ولو كان حمدين صباحي وقع على كمل جميلك وسلم الراية، فلسه عمر عفيفي وسأتحدى السيسي لآخر مدى والأيام بيننا".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023