شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طلاب الأزهر” يدعو الثوار لإعادة صفوفهم لإسقاط العسكر

“طلاب الأزهر” يدعو الثوار لإعادة صفوفهم لإسقاط العسكر
  دعى أحمد السعيد، المتحدث بإسم إتحاد طلاب الأزهر الشعب المصري وثوار 25 يناير...

 

دعى أحمد السعيد، المتحدث بإسم إتحاد طلاب الأزهر الشعب المصري وثوار 25 يناير بالإلتفاف من جديد من أجل مواجهة الإنقلاب العسكري، والبدء من جديد في بناء دولة مصر التي سالت من أجلها دماء أبنائها.

 

وقال السعيد في تصريحات لشبكة"رصد" الإخبارية، لا يفترض الآن أن يتشبت الاطراف المناهضة للإنقلاب بمطالب معينة، لانه بذلك يستمر إنقسام الثوار المصريين ويصب في النهاي لمصلحة الإنقلاب الغاشم، الذي لا يفرق بين مواطن أو آخر، وإستباح دماء أبناء الوطتـ وخير دليل على ذلك ما قامت به قواته في محمد محمود وإنتهاكها لحقوق الشعب في قمع فعاليات إبداء الرأي لأي أحد.

 

وأكد، أن مصر في وضع لا يحتمل أن يكون تستمر الأطراف الثورية، في التمسك بمطالب معينة أيًا كانت، مضيفًا أن عودة دستور أو رئيس   وغيره من مطالب، تعتبر كلها أمور فرعية والأهم هنا مصلحة الوطن التي تعلو مصلحة أفراد أو أحزاب او جماعات على حد تعبيره.

 

وناشد السعيد، جميع طلاب مصر وشبابها بإعادة صفوفهم من جديد لإسقاط حكم الإنقلاب العسكري، لافتا إلى ان جميع المطالب من الممكن الإستغناء عنها ما دام  ذلك سيصب في مصلحة الشعب والوطن.

 

وقال السعيد، إن صوت الشعب لن يستطيع أي إنقلاب القضاء عليه ولن يرهب السجان الشباب والطلاب، وما يحدث الآن هو مسرحية سخيفة لن تدوم، خاصة بعدما إبتعد القضاء عن دوره حينما أصدر حكم 17 سنة على طلاب جامعة الأزهر دون أي دلائل مادية أو معنوية في القضية، مناشدًا جميع طلاب مصر بالثبات والصمود.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023