شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..يوسف الحسيني يتراجع عن تهديده للداخلية

فيديو..يوسف الحسيني يتراجع عن تهديده للداخلية
تراجع المذيع يوسف الحسيني عن تهديده لوزارة الداخلية حيث اعتدى أحد الظباط على أحد العاملين في برنامجه في وقت سابق؛ وأكد الحسيني...
تراجع المذيع يوسف الحسيني عن تهديده لوزارة الداخلية حيث اعتدى أحد الظباط على أحد العاملين في برنامجه في وقت سابق؛ وأكد الحسيني احترامه لوزير الداخلية ووزارة الداخلية في مشهد أثار سخرية صفحات التواصل الاجتماعي.
 
وأوضح المذيع يوسف الحسيني أنه لا يوجد بينه وبين اللواء محمد إبراهيم أية عداوة فهو بالنسبة له وزير داخلية جمهورية مصر العربية "وقلت أن بعض الضباط أحيانا يتجاوزون في حق البعض ولكن لم يحدث أن تجاوز أحدهم معي ولكني أحاول الدفاع عن المظلوم"
 
وأوضح أن قصة المعد الذي تعرض لموقف مع الشرطة لم تكن لأنه زميله ولكن لأنه تعرض للظلم و"اكتشفت أن تلك الواقعة بها تفاصيل غير منضبطة حيث وجدت أن بعض تلك التفاصيل لا يصح وبالتالي اتخذت قرار بالاعتذار للمشاهد وللضباط الذين لم يتجاوزوا".
 
وكان الحسيني قد هدد الأسبوع الماضي وزير الداخلية إن لم يحاسب ظابط أخطأ في حق احد العاملين في برنامجه فإنه سيتخذ موقف آخر ضد الداخلية ،وكان أحد العاملين ببرنامجه قد تعرض لإهانة بالغة في أحد أكمنة الشرطة حيث تم ضربة وسبه بدون سبب -حسب قول الحسيني-.
 
 
 

شاهد تهديدة لوزير الداخلية الذي اعتذر عنه:

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023