شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

” إتقل تاخد حاجة نظيفة”.. تظاهرة لطلاب المنصورة

” إتقل تاخد حاجة نظيفة”.. تظاهرة لطلاب المنصورة
نظم الالاف من طلاب جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء  مظاهرة تحت عنوان " ‫إتقل تاخد حاجة نظيفة " بدأت من ميدان رابعة...

نظم الالاف من طلاب جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء  مظاهرة تحت عنوان " ‫إتقل تاخد حاجة نظيفة " بدأت من ميدان رابعة العدوية بالجامعة -أمام كلية الهندسة- وجابت أرجاء الجامعة وسط تفاعل كبير من الطلبة وهتافات تنادي بإسقاط حكم العسكر وببطلان دستور لجنة الخمسين .

 

 

ونجحت المظاهرة في الخروج بعد إعلانها أمس عن ميعاد ومكان الخروج رغم محاولات قوات الداخلية منعها  واستمرت المظاهرة في أطول خط سير حيث إستطاعت الوصول لأماكن لم يصل إليها معارضوا الإنقلاب العسكري منذ بداية الإنقلاب .

 

وتوجهت المسيرة من بوابة توشكي لشارع أحمد ماهر مروراً بشارع جيهان واستمرت بشارع سامية الجمل وحتي معسكر الأمن المركزي وكوبري السلام قرب إستاد المنصورة .

 

واختتم الطلاب فعالياتهم علي الرغم من عجز أمن الانقلاب من الوصول للمظاهرات بعد قيام سيارة نقل بمحاولة الإعتداء علي المظاهرة من ناحية البنات وإستفزاز الطلاب ، وتأكد وصول سيارات محملة ببلطجية مسلحين قادمة من منطقتي سندوب والمجزر  فقرر الطلاب ختام المظاهرة السلمية تجبنا لحدوث اشتباكات . فاستغل البلطجية تفرق الطلاب وقاموا بالاعتداء عليهم وخاصة علي الطالبات .

 

يذكر أن قوات الأمن قامت بإعتقال أكثر من 30 طالباً بالجامعة من الشوارع أثناء ختام المسيرة بالتعاون مع البلطجية التي مشطت الشوارع بحثاً عن المتظاهرين وسط سحل كل من يشتبهون به.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023