شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف: القتلة لن يفلتوا من القصاص والقمع يشعل الثورات

التحالف: القتلة لن يفلتوا من القصاص والقمع يشعل الثورات
قدم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب العسكري الشكر لملايين الثور التي احتشدت اليوم في جمعة "دستورنا 2012...

قدم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب العسكري الشكر لملايين الثور التي احتشدت اليوم في جمعة "دستورنا 2012 " التى دعى لها التحالف مسبقا.

 

وثمن التحالف في بيان له  التصعيد الثوري في أسبوع "دستورنا 2012 "  ، كما قدم التعازي في شهيد منطقة الألف مسكن وكل الشهداء الذين اختاروا الوطن بصدق  ودعاؤنا بالشفاء العاجل للمصابين الأبطال وتحياتنا للثوار الصامدين في الميادين الذين ثبتوا ببسالة أمام العنف الإنقلابي  وتمسكوا بالسلمية  فكانت جمعة ثورية مهيبة  ويوم من أيام الثورة المشهود  شارك فيه الملايين بشجاعة وفداء.

 

 وأشدد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب على أن القتلة واللصوص لن يفلتوا من القصاص والحساب  وأن القمع يشعل الثورات  وأن استمرار الاعتقالات الجبانة سيجعل السجون كالميادين عما قريب.

 

 وحذر البيان من خروج الأمور عن السيطرة في ظل ذوبان قطاعات جديدة في الحراك الثوري المتصاعد وتهديدات قادة الانقلاب بمزيد من العنف والإرهاب واصدار قضاتهم الانقلابيين لبراءات زائفة للفسدة والمجرمين وحبس للأبرياء المظلومين.

 

وناشد التحالف  الثوار والثائرات  أن امضوا في طريقكم بكل قوة وسلمية مبدعة وحب للوطن وشهدائه  وواصلوا اشعال الثورة والدفاع عن الشرعية في كل مكان ضمن فاعليات أسبوع "دستورنا 2012 " واستمروا في رفع الاستعداد الثوري واستعدوا لما هو آت .

 

وختم تحاف دعم الشرعية بيانه بـعبارة " اللهم بلغنا يوم اسقاط الإنقلاب والله أكبر .. والقصاص قادم".

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023