شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أمين الأطباء” تستقيل من النقابة لتردي اوضاع الأطباء

“أمين الأطباء” تستقيل من النقابة لتردي اوضاع الأطباء
قررت الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء، الإستقالة من منصبها بالنقابة، مساء السبت،...

قررت الدكتورة منى مينا أمين عام نقابة الأطباء، الإستقالة من منصبها بالنقابة، مساء السبت، لافتة إلى أنه أصبح مطلوبًا منها أن تقوم بحل المشاكل بعصا سحرية، وإنها تجد نفسها في موقع مسؤولية في لحظة يعاني فها الأطباء من تردي بشع لأوضاعهم، بالإضافة لانقسام شديد في مواقفهم.

 

وقالت مينا، في بيان عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك):"أثناء جولات الانتخابات سواء الأخيرة التي نجحت فيها أغلبية قائمة الاستقلال، أو التي سبقتها بسنتين التي نجحت أنا فيها، كنت دائمًا أوضح أن لا أحد يستطيع أن يحقق مطالب الأطباء سوى الأطباء أنفسهم، وأن الطريق الوحيد لتحقيق مطالبنا هو تضامننا وإصرارنا وطول نفسنا.

 

 وأضافت منى،:"أنني أو غيري لا نملك عصا سحرية لانتزاع حقوق الأطباء الكثيرة في الأجر العادل والدراسات العليا والتعامل المحترم والحماية القانونية والمعاش والعلاج وبيئة العمل المحترمة والمؤمنة، ولكننا نستطيع تحقيق كل ذلك معًا"، على حد تعبيرها".

 

واختتمت بيانها قائلة: "أعتذر للزملاء الذين وقفوا لساعات تحت المطر لأصل مع زملائي للنقابة.. وأؤكد لكم أنني احترامًا لهذه الثقة الغالية التي شعرت بها يوم الانتخابات وفي جولات الانتخابات حاولت محاولات مستميتة عديدة لتكوين هذا الجيش الضروري للنجاح في المعركة.. ولكنني للأسف فشلت.. وأصبح من الضروري احترامًا لثقة زملائي أن أعترف بهذا الفشل.. زملائي الأعزاء، حاولوا بطرق أخرى.. المستقبل دائمًا مفتوح"، حسبما جاء في البيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023