شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يتقدم على بطل أنجولا بهدف والأمن يعتقل العشرات

الزمالك يتقدم على بطل أنجولا بهدف والأمن يعتقل العشرات
  تقدم فريق الزمالك على كابو سكورب الأنجولي برأسية محمود فتح الله في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ستاد...
 
تقدم فريق الزمالك على كابو سكورب الأنجولي برأسية محمود فتح الله في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. 
 
 
وبحسب الأهرام بدأ الزمالك بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد سمير، وصلاح سليمان، ومحمود فتح الله ، ومحمد عبدالشافي، وثلاثي الوسط، نور السيد، وعمر جابر، وأحمد توفيق، وثلاثي هجومي مكون من حازم إمام، ومحمد إبراهيم ، وأحمد جعفر. 
 
 
فرض الزمالك أسلوبه على فريق كابو سكورب الأنجولي خلال الثلث ساعة الأول من المباراة ووضعه في وسط ملعبه، ثم بدأ يتجرأ لاعبوه في مبادلة الزمالك الهجمات. 
 
 
انحصر الأداء في منطقة وسط الملعب وسط حذر دفاعي من جانب لاعبي كابو سكورب الأنجولي بدأ يذهب مع مرور الوقت ويفرض لاعبو الزمالك سيطرتهم على اللقاء مع ملامح فرص ضائعة لحازم إمام. 
 
 
لم يختبر عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك خلال الشوط الأول نظرًا لتحفظ لاعبي كابو سكورب الأنجولي في وسط ملعبهم. 
 
 
شهدت البداية ضغطًا من نادي الزمالك في محاولة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات كابو سكورب الأنجولي وجهازه الفني، لفتح خطوط كابو سكورب الأنجولي الدفاعية. 
 
 
وتتعددت الركنيات على مرمى كابو سكورب الأنجولي، لنشهد رأسية من فتح الله ثم تسديدة من محمد إبراهيم يتألق خلالها الحارس ماتيمبي.
 
 
جدير بالذكر ان أعضاء "الوايت نايتس" ، قد تجعوا قبل بدئ المباراة أمام استاد القاهرة لتشجيع فريق الزمالك ، ولكن قوات أمن الإنقلاب منعتهم من حضور المباره ، وقامت بتفريق أعضاء الأولتراس بالغاز المسيل للدموع والخرطوش ما أدي لإصابة العشرات واعتقال  ما يقرب من 40 شابا. 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023