شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب شامل بالإصلاح الزراعي بـ”نجع حمادي” و”فرشوط”

إضراب شامل بالإصلاح الزراعي بـ”نجع حمادي” و”فرشوط”
  نظم موظفو مديرية الإصلاح الزراعي بمركزي "نجع حمادي وفرشوط" التابعين لمحافظة "قنا"...
 
نظم موظفو مديرية الإصلاح الزراعي بمركزي "نجع حمادي وفرشوط" التابعين لمحافظة "قنا" إضراباً شاملاً عن العمل لحين تحقيق مطالبهم.
 
حيث تجمع المعتصمون بمجمع الإصلاح الزراعي " ريفورم " بمدينة نجع حمادي وأعلنوا إضرابا كاملاً عن العمل وغلق المجمع وإيقاف العمل به والاعتصام المفتوح لحين تحقيق مطالبهم بالتثبيت علي درجة مالية ورفع الأجور المتدنية وتطبيق الحد الأدني وإقالة مدير الإصلاح الزراعي المهندس "عادل عبدالجواد الجارحي" والذي اتهموه بالفساد وإهدار المال – علي حد قولهم -.
 
وصرح عدد من قيادات الاعتصام بأن مديرية الإصلاح الزراعي تحقق شهرياً أرباحا طائلة من وراء ملاعب كرة القدمة وقاعات الأفراح والمجمع الترفيهي وصالات الألعاب والمنافذ التجارية التي يقدمها الإصلاح الزراعي ولكن هذه الأرباح لا تدخل أي منها إلي خزينة الحكومة وإنما تذهب إلي صناديق خاصة يذهب إيرادها إلي مدير المنطقة المهندس "عادل الجارحي" والذي يسيطر علي كل هذه الأموال لنفسه -علي حد قولهم -.
 
هذا وقد طالب عدد من الجهات الأمنية والشعبية فض الاعتصام وسيتم النظر في مطالبهم ورفع شكواهم إلا أن المعتصمين رفضوا كل ذلك وأعلنوا الاستمرار في اعتصام مفتوح مهما طالت المدة وهددوا بالتصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم والتي تعتبر من أدني وأبسط حقوقهم في ظل الغلاء المعيشي والأزمات التي تعيشها البلاد.
 
  
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023