شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: حالة وفاة و16 مصابا لرافضي الانقلاب فى 5 محافظات

الصحة: حالة وفاة و16 مصابا لرافضي الانقلاب فى 5 محافظات
  أعلنت وزارة الصحة والسكان  بحكومة الانقلاب عن إرتفاع عدد المصابين إلى 16مصاب ،...
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان  بحكومة الانقلاب عن إرتفاع عدد المصابين إلى 16مصاب ، وشهيد واحد ، في مظاهرات اليوم لمؤيدي الشرعيه ، وذلك فى 5 محافظات، تشمل القاهرة والجيزة والإسكندرية وبني سويف والمنيا،  منذ الساعة 9 صباحًا وحتى 5,30 مساء اليوم.

 
وأوضح بيان الصحة أن محافظة القاهرة شهدت وقوع حالتيّ إصابة أمام جامعة الأزهر بمدينة نصر، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وفي محافظة الجيزة وقعت 6 إصابات تم نقل إثنين منهم إلى مستشفى "أم المصريين"، و4 مصابين إلى مستشفى الطلبة الجامعي بالجيزة، كما وقعت 4 إصابات بمحافظة الإسكندرية أمام كلية دار العلوم بالشاطبي، وتم نقل مصابين إلى مستشفى الطلبة، ومصابين إلى مستشفى الأميري، وفي محافظة بني سويف وقعت 3 إصابات في تجمّعات أمام المستشفى الجامعي وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام.
 
 
كما تم نقل  شهيد إلى مشرحة بني سويف، وفي محافظة المنيا وقعت إصابة واحدة في تجمعات بميدان ملوي وتم نقلها إلى مستشفى ملوي المركزي.
 
 
وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية  قد دعا للتظاهر اليوم في ذكرى الإستفتاء على التعديلات الدستورية التي أجريت في مارس 2011 ،  إبان حكم المجلس الأعلى للقوات المسلحة ،وذلك  فى موجة ثورية ثانيه للمطالبة بإسقاط حكم العسكر وعودة الشرعية . 
 

جدير بالذكر أن  قيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعيه قد نفى تصريحات وزارة الصحه عن سقوط شهيد واحد ، وأعلن عن إرتقاء 4 شهداء في مظاهرات اليوم . 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023