شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” يدعو لأسبوع ثورى جديد تحت شعار “مصر ليست تكية”

“دعم الشرعية” يدعو لأسبوع ثورى  جديد تحت شعار “مصر ليست تكية”
دعي التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، اليوم الخميس، الشعب المصري للاحتشاد والتظاهر فى اسبوع ثورى جديد تحت شعار...

دعي التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، اليوم الخميس، الشعب المصري للاحتشاد والتظاهر فى اسبوع ثورى جديد تحت شعار "مصر ليست تكية" تنديدا بالانقلاب الدموى، وبحكومة الانقلاب الفاشلة.

 

وقال التحالف فى بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"مكاسب ثورتكم تزداد يوما بعد يوم، وحراككم الثوري بات يقلق مضاجع أعداء مصر في الداخل والخارج، وأصبح النضال والحراك الطلابي ثورة في ذاته لن يوقفها أحد بعد أن تجذرت الثورة في كل مكان، وباتت مصر علي فوهة بركان غاضب لا يعلم أحد متى ينفجر، ولن يوقفه غباء سلطة التفجيرات المصطنعة، وإرهاب ميليشياتها المتواصل، وحسابات الثورة المضادة التي بتقدمها أذناب مبارك".

 

وأضاف البيان: "يواصل الانقلاب الأسود خرابه بعد أن باع كل شيء لأعداء مصر، وها هي مصر تئن من الجوع والغلاء وغياب الأمن والتفاوت الطبقي وتراجع الانقلابيون عن وعودهم الكاذبة بإقرار الحد الأقصى والأدنى للأجور بالتزامن مع رفع الدعم بما يعني تحميلهم للفقراء عجز الاقتصاد الذي خربه الانقلاب".

 

وتابع: "لا تتورع سلطات الانقلاب عن قتل المواطنين دون تفريق بين مؤيد لهم ومعارض، ولماذا يتأكدون ممن يقتلونهم طالما أن الاتهام بالقتل سينال الإخوان المسلمين وطالما أن طبقة الأسياد المسلحين لا يُسألون والشعب دمه رخيص بلا قيمة في "التكية" التي ظنوا أنهم يحكمونها والتي يشرعون فيها القوانين التي تقنن جرائمهم في غيبة المجلس التشريعي، إنها "التكية" التي أرادها الانقلاب".

 

وأشار التحالف إلى أنه :"وفي المقابل لا يجد إعلام الانقلاب الماجن حرجا في رسم عالم آخر بتصوير اللصوص كشرفاء وتصوير قادة الانقلاب الطامعين كمتعففين ومتمنعين، ورجال الأعمال الفاسدون كوطنيين مخلصين يعملون لمصر، ويصورون العملاء المجرمين كوطنيين أبطال يزودون عن الوطن، ويتجاهل إعلام الانقلاب – عن عمد ومع سبق الإصرار – عشرات الملايين من الشرفاء المطالبين بالشرعية والقصاص والحرية والخبز والعدالة".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023