شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم..قوى ثورية تنظم سلاسل بشرية لإسقاط قانون التظاهر

اليوم..قوى ثورية تنظم سلاسل بشرية لإسقاط قانون التظاهر
تنظم القوى الثورية المنطوية تحت لواء جبهة "طريق الثورة" مجموعة من الفعاليات - اليوم الأربعاء -...


تنظم القوى الثورية المنطوية تحت لواء جبهة "طريق الثورة" مجموعة من الفعاليات – اليوم الأربعاء – بالتزامن مع الاعتصام النسائي الذى دعت له بعض الناشطات أمام قصر الاتحادية فى إطار حملة إسقاط قانون التظاهر، والإفراج عن المحتجزين على خلفيته.

من المقرر أن تبدأ الفعاليات فى السادسة مساءً بتنظيم سلاسل بشرية للمطالبة بإسقاط قانون التظاهر والإفراج عمن وصفتهم بـ "معتقلي الرأى" في مصر، يعقبها عرض "داتا شو" في السابعة مساءً عن مطالب القوى الثورية والانتهاكات التي ترتكب بحق ثوار مصر.

من جانبه، قال محمد كمال، عضو المكتب السياسي ونائب مدير المكتب الاعلامي للحركة – في تصريح صحفي اليوم – بحسب "بوابة الأهرام"، إن تلك الفعاليات تأتي استعدادًا ليوم 26 أبريل والحشد للزحف إلى قصر الاتحادية المعلن سابقًا، للمطالبة بإسقاط قانون التظاهر والإفراج عن جميع من أسمتهم "معتقلي الرأى".

ووفقاً لخريطة فعاليات القوى الثورية فإنه من المقرر أن يستمر الاعتصام النسائي حتى يوم السبت المقبل 26 أبريل حيث تنظم القوى الثورية والسياسية المشاركة في حملة إسقاط القانون مسيرة إلى قصر الاتحادية قد تنتهي باعتصام مفتوح حتى إسقاط القانون والإفراج عن المحتجزين.

ويشارك بها شباب من القوى المنخرطة فى الحملة مثل أحزاب: الدستور، مصر القوية، مصر الحرية، العيش والحرية(تحت التأسيس)، المصري الديمقراطي الاجتماعي، التيار المصري بالإضافة إلى جبهة طريق الثورة التي تضم عدد من النشطاء المستقلين وحركة 6 أبريل بجبهتيها والاشتراكيون الثوريون، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023