شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفلسطينيون يحتفون بإنهاء الانقسام بين فتح وحماس

الفلسطينيون يحتفون بإنهاء الانقسام بين فتح وحماس
خرج العشرات من الفلسطينيين، مساء اليوم الأربعاء، في مسيرة عفوية جابت شوارع مدينة غزة، احتفالاً بتوقيع اتفاق "إنهاء...
خرج العشرات من الفلسطينيين، مساء اليوم الأربعاء، في مسيرة عفوية جابت شوارع مدينة غزة، احتفالاً بتوقيع اتفاق "إنهاء الانقسام" بين وفدي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "حماس".
 
وحمل الفلسطينيون، الذين تجمعوا في حديقة "النصب التذكاري للجندي المجهول"، غرب مدينة غزة، الأعلام الفلسطينية، ورايات حركتي "حماس" و"فتح".
 
وردد المشاركون في المسيرات هتافات تطالب الفصائل الفلسطينية، بالتمسك بالمصالحة، والعمل على سرعة تنفيذ الاتفاق دون الخضوع لأي ضغوط خارجية.
 
وأعلن رئيسحكومة حماس في قطاع غزة، إسماعيل هنية مساء اليوم، عن توقيع وفدي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وحركة "حماس" على اتفاق لإنهاء الانقسام الفلسطيني.
 
وقال هنية، خلال مؤتمر صحفي عقده، مساء اليوم الأربعاء، في منزله غرب مدينة غزة، بمشاركة أعضاء وفد منظمة التحرير الفلسطينية، وحركة "حماس": "أزف إلى شعبنا انتهاء مرحلة وسنوات الانقسام الفلسطيني".
 
ووصل وفد المصالحة الفصائلي، المكلف من الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مساء أمس الثلاثاء، إلى غزة عبر معبر "إيريز" (بيت حانون) لبحث آليات تنفيذ المصالحة الفلسطينية مع حركة "حماس".
 
والتقى وفد المصالحة، مع وفد حركة "حماس"، برئاسة عضو المكتب السياسي للحركة موسى أبو مرزوق، إضافة إلى قادة فصائل فلسطينية، وشخصيات مستقلة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023