شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 فعاليات بالشرقية في أسبوع “باطل ما يحكمش”

3 فعاليات بالشرقية في أسبوع “باطل ما يحكمش”
شهدت محافظة الشرقية - صباح اليوم - فعاليات حاشدة تنديدا بالانقلاب العسكري، ورفضا لترشح قائد الانقلاب عبد...

شهدت محافظة الشرقية – صباح اليوم – فعاليات حاشدة تنديدا بالانقلاب العسكري، ورفضا لترشح قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وذلك في أسبوع "باطل ما يحكمش" الذي دعا له تحالف دعم الشرعية.

 

ففي مدينة الحسينية شارك الأهالي-  صباح اليوم – في المسيرة التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية، وشباب الحركات الثورية الرافضة لحكم العسكر، ونساء ضد الانقلاب.

وأكد المشاركون على استمرار فعالياتهم حتى عودة الشرعية الدستورية، والقصاص العاجل لدماء الشهداء، والإفراج الفوري عن المعتقلين، ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين.

 

كما نظم المئات من ثوار مركز كفر صقر سلسلة بشرية حاشدة بطريق "كفر صقر – أبو كبير"، ورفع المشاركون صور الرئيس محمد مرسي، وشارات رابعة الصمود، كما رددوا هتافات مناهضة لحكم العسكر، وأكدوا على استمرار فعالياتهم السلمية حتى إسقاط الانقلاب.

 

وفي مركز بلبيس، نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بقرية "ميت حمل" في مركز بلبيس سلسلة بشرية صباح اليوم رفضا لترشح قائد الانقلاب في تمثيلية الرئاسة.

 

رفع المشاركون في السلسة شارات رابعة رمز الصمود، وصور الرئيس محمد مرسي، إضافة إلى صور الشهداء والمعتقلين، ولافتات تندد بحكم العسكر ومجازرهم وانتهاكات الداخلية بحق المعتقلين، وسوء الأحوال الاقتصادية ورفع أسعار الغاز والبنزين والهرباء.

وأكد المشاركون في السلسلة استمرارهم في تصعيد حراكهم الثوري حتى دحر الانقلاب، وعودة الحرية والكرامة التي سلبها الانقلابيون.

.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023