شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جلسة حوارية لـ “المهندسين العرب” حول سد النهضة فى أكتوبر

جلسة حوارية لـ “المهندسين العرب” حول سد النهضة فى أكتوبر
قرر اتحاد المهندسين العرب، عقد جلسة حوارية حول سد النهضة الإثيوبي، في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، بمقر الاتحاد...

قرر اتحاد المهندسين العرب، عقد جلسة حوارية حول سد النهضة الإثيوبي، في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، بمقر الاتحاد بالقاهرة.

 

ورحبت نقابة المهندسين المصرية، بحسب "بوابة الأهرام"،بعقد هذه الجلسة العلمية التي سيشارك فيها خبراء ومتخصصون من مختلف الدول العربية ودول حوض النيل، وتنظمها لجنة الموارد المائية باتحاد المهندسين العرب، بالتعاون مع نقابة المهندسين المصرية.

 

وكان رؤساء اللجان الفنية الدائمة السبعة بالاتحاد، قد عقدوا في منتصف مايو الجاري، اجتماعهم السنوي بمقر الاتحاد في القاهرة، برئاسة الدكتور عادل إبراهيم الحديثي أمين عام الاتحاد، لمناقشة ما تم إنجازه من أنشطة اللجان الدائمة للاتحاد، خلال الفترة الأخيرة وخطط عملها خلال عامي 2014 و 2015.

 

وانتهى الاجتماع إلى الاتفاق على عقد عدّة ندوات ومؤتمرات في عدد من البلدان العربية، شملت مؤتمرًا للجنة البيئة حول التوجه البيئي في الوطن العربي، وسيعقد بالأردن خلال مارس 2015، وندوتين للجنة الإنشاءات والتشييد، الأولى عن الخرسانة المطورة، وتعقد في لبنان خلال شهر نوفمبر المقبل، والندوة الثانية عن تقييم وتدعيم وتقوية المنشآت المتضررة، وستعقد خلال الربع الأول من عام 2015 في السعودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023