شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انعدام التصويت بالدقهلية والمواطنون يخشون من التزوير

انعدام التصويت بالدقهلية والمواطنون يخشون من التزوير
فتحت مقار انتخابات العسكر مقارها في التاسعة صبحا لليوم الثالث على التوالي، وفقا لقرار اللجنة العليا...

فتحت مقار انتخابات العسكر مقارها في التاسعة صبحا لليوم الثالث على التوالي، وفقا لقرار اللجنة العليا للانتخابات أمس نظرا لقلة أعداد الناخبين في اليومين الماضيين وعددها ٧٩٥ مقر بدخلها ١٠٢٣ لجنة انتخابية على مستوى محافظة الدقهلية ، وإلى الآن تشهد كل هذه اللجنان انعدام تام من وجود الناخبين ، مع حالة هدوء تسود شوارع الدقهلية وسط تشديد أمني مكثف ، مع وجود حالة خوف يتناقلها الناس من اضطرار العسكر لتسويد البطاقات الإنتخابية بعد خيبة أملهم في نسبة المشاركة من قبل الناخبين.

وانعدمت المشاركة على الرغم من التهديد بغرامة 500 جنية لمن سيقاطع الإنتخابات، وذلك فى أماكن متفرقة من المحافظة مثل مركز الجمالية وليسا الجمالية والكفر الجديد ومنية سندوب وشربين وطلخا والمنصورة ومركز المنزلة وبلقاس.

ووجدت  تعديات أهمها انتشار أتوبيسات تحمل صور السيسي تستخدم لنقل الناس من وإلى لجانهم الانتخابية مع وجود مشاركة واسعة لأعضاء حزب النور فى تلك الانتهاكات.

وفى واقعة استنكرها المواطنون فى اللجنة رقم 111 مدرسة النسايمة الإعدادية تم تغيير المستشار المسئول عن اللجنة بمستشار من أبناء القرية، يدعى محمد فتح الله سالم، وهو نجل رجل من كبار رجال الحزب الوطنى بالقرية، مما يضع علامات استفهام عن هذا الأمر والذي قد يفتح مجالا  للتزوير.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023