شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية”: سهم الثورة سينفذ في الفساد والقهر

“دعم الشرعية”: سهم الثورة سينفذ في الفساد والقهر
.انتفاضة مجيدة في الميادين والزنازين تستكمل مسيرة الغضب المتصاعد وتتقدم بالثورة رغم...

.انتفاضة مجيدة في الميادين والزنازين تستكمل مسيرة الغضب المتصاعد وتتقدم بالثورة رغم إرهاب الانقلاب وعنفه الدامي.

·ملايين الجمعة تؤكد سقوط خارطة الانقلاب وضرورة النزول على إرادة الشعب.

·مستعدون للمستقبل ولتنفيذ حلم الثورة سوياُ.

· حراك أسبوع " تقدموا .. ننتصر" متواصل ودعم الشعب لأبطال معركة "الأمعاء الخاوية مستمر.

· تيار المقاطعة يوسع مقاطعته لتشمل شركات ومنتجات داعمي الانقلاب في الخارج والداخل انتظارا للعصيان المدني الشامل.

 

ثمّن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، مشاركة الملايين في رفض أي باطل يترتب على ما وصفه بـ "عناد نظام مبارك الثاني بعد المقاطعة الكاسحة وسقوط خارطة الانقلاب، داعيا جميع "الأحرار" إلى سماع صوت الشعب الهادر في الميادين والزنازين، والنزول على إرادة الشعب الحقيقية التي تهتف للشرعية والحرية والعيش الكريم والهوية والمدنية والقصاص وترفض الباطل والقمع والجوع والخيانة وعسكرة الدولة.

 

وقال التحالف الوطني – في بيان له اليوم السبت – "يوم جديد من أيام الثورة يشهد انتفاضة مجيدة في الميادين والزنازين، تستكمل مسيرة الغضب المتصاعد رغم إرهاب الانقلاب وإراقته دماء طاهرة جديدة، وتتقدم بالثورة إلى الأمام نحو نصر كامل مبني على قواعد الانتصار الشعبي الكاسح في جولة الصناديق الخاوية، وتدق مسمارا جديدا في نعش الانقلاب لتعجل بزواله من أجل مستقبل مشرق للوطن الذي يئن فيه فقرائه من الجوع على نغمات رقصات لصوصه وفاسديه".

 

ووجه التحالف نداءً لـ "المرابطين على مبادئ الثورة"، قائلا:"مستعدون معكم وبكم للمستقبل، ولتنفيذ حلم الثورة سوياُ، الحراك الثوري متواصل بقوة في أسبوع "تقدموا .. ننتصر" ودعم الشعب لانتفاضة السجون الثانية في معركة "الأمعاء الخاوية " مستمر، وليعلم السجانون أن أي ممارسات قمعية بحق شرفاء الوطن تجعلهم طرفا في الجريمة، وليوسع تيار المقاطعة قراراته لتشمل شركات ومنتجات داعمي الانقلاب في الخارج والداخل انتظارا للعصيان المدني الشامل، وليعلم عبد الفتاح السيسي والذين خانوا معه أن الثورة تتحرك ككرة الثلج العاتية، وسيأتي اليوم التي ستطيح بهم وبكل من تآمر عليها وسيندم المنتظرون والكارهون ولن يسمع أحد لهم في تلك اللحظة. إن سهم الثورة سينفذ في الفساد والقهر وسيحطمهم جميعا، وإن غدا لناظره قريب".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023