شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مرتضى” و”ميدو” يتهربان: العيب في اللعيبة

“مرتضى” و”ميدو” يتهربان: العيب في اللعيبة
لم تطرأ الأجواء الهادئة على نادي "الزمالك" وجماهيره، حينما اجتمع الثنائي المشاغب...

لم تطرأ الأجواء الهادئة على نادي "الزمالك" وجماهيره، حينما اجتمع الثنائي المشاغب والمحسوبين على فلول النظام السابق، "مرتضى منصور" رئيس النادي، و"أحمد حسام" أو "ميدو"، صاحب التجربة التدريبية الأولى، والتي بدأها بفشل ذريع مع نادي الزمالك بعد خسارة الفريق مباريتين متتاليتين، في الجولة الثانية من الدوري "الممتاز"، أمام كلً من النادي "الأهلي" ونادي "سموحة".

 

وخسر "الزمالك" في افتتاح الدورة الرباعية بهدف نظيف أمام "الأهلي"، ثم خسر في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف أمام "سموحة" ليفقد فرصة المنافسة على الدوري.

 

ومن جانبهم، ألقى الثنائي "مرتضى"  و"ميدو" اللوم على لاعبي نادي "الزمالك"، واتهموهم بالفشل والتخاذل، في الوقت الذي لم تسبقه أيام قليله، وكان ذلك الثنائي يشيد بمستوى وأداء الفريق.
 

وقال "مرتضى" في تصريحاتٍ تلفزيونية: إن "اللاعبين خذلونا، الدوري كان بين أيديهم وذهب وعاد أكثر من مرة، وذهب عندما خسرنا من الإسماعيلي وبتروجيت، لكن ربنا أراد أن نكمل ويخسر الإسماعيلي".
 

وقال "ميدو"، تعقيبًا على المباراة، إن بعض لاعبي فريقه "لا يصلحوا أن ينافسوا على بطولة"، مضيفًا أن الهدف الثاني لسموحة يجسد بشكل كامل حالة نادي "الزمالك" التي ظهر بها داخل الملعب.

 

وتابع لاعب الزمالك السابق: ''في وقت من الأوقات كانوا بيأدوا بشكل جيد وظهروا بمستوى مميز، لكن لما دخلنا في مرحلة صعبة مثل الدورة الرباعية، وأمام فريق بحجم الأهلي وسموحة بان الفرق بشكل واضح''.

 

واستطرد "ميدو" تصريحاته: ''منذ قدومي لنادي الزمالك حاولت أكون فريق كويس من هؤلاء اللاعبين، وأتوج بلقب الدوري، لكنني لم أقدر على ذلك، رغم محاولاتي بشتى الطرق، وأعتقد أن كرة القدم إمكانيات''.

 

أكد "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك أن "حسام حسن"، المدير الفني لمنتخب الأردن، سيكون هو المرشح الأول لقيادة "الزمالك" حال إصرار " ميدو" على الرحيل، حيث أن " ميدو" كان قد تقدم باعتذار لمسؤولي النادي عقب هزيمة فريقه أمام سموحة.

 

وحول احتمالية تولي "حسام حسن" تدريب "الزمالك"، قال "منصور" فى تصريحاتٍ إذاعية، اليوم الخميس: "حسام حسن المرشح الأول لقيادة الزمالك خلفاً لـ"ميدو" حال إصراره على الرحيل من القلعة البيضاء".

 

وتابع رئيس الزمالك: " مجلس إدارة الزمالك سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة "ميدو" للتعرف على موقفه النهائي من قيادة الفريق الفترة المقبلة".

 

واتم "منصور" حديثه " لا أريد تحطيم تجربة ميدو مع الزمالك كونه أحد المديرين الفنين الطموحين، وأرغب فى استمراره فى قيادة الزمالك الموسم المقبل بعد تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديده ".

 

حسام ومرتضى .. بداية الخلافات

نشب اختلاف بين "مرتضى منصور"، رئيس نادي الزمالك، و"حسام حسن"، المدير الفني المتوقع لخلافة أحمد حسام "ميدو"، والذي فشل في الفوز مع الفريق ببطولة الدوري العام .

 

وكان هناك خلاف قد نشب بين الثنائي، خلال المكالمة الهاتفية التي دارت بينهم، حيث أكد "العميد" ضرورة إقالة الجهاز الفني بالكامل وتعيين جهاز فني يختاره حسن "بالكامل" وهو ما رفضه "منصور".

 

وكان "منصور" قد طلب ضرورة استمرار "محمد صلاح" و"عبدالحليم علي"، في الجهاز الفني للفريق وهو ما ينذر بخلاف بين الثنائي .

 

يذكر أن "مرتضى" كان قد طلب ضرورة حضور "العميد" للقاهرة، خلال 48 ساعة تمهيدًا لإتمام التفاوض معه لتوليه مسئولية الفريق الأول لكرة القدم خلفًا لـ"أحمد حسام".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023