شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 قتلى و12 مصاب في نزاع عائلتين بـ”أسيوط”

3 قتلى و12 مصاب في نزاع عائلتين بـ”أسيوط”
سقط قتيل اليوم هو الثالث على مدار أسبوع حيث قتل اثنين خلال الأيام الماضية، جراء اشتباكات بالأسلحة النارية بين...
سقط قتيل اليوم هو الثالث على مدار أسبوع حيث قتل اثنين خلال الأيام الماضية، جراء اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتي مدني وأبو حلقة بقرية صنبو التابعة لمركز ‫”ديروط”‬ بمحافظة ‫”‏أسيوط‬”، وبين عائلة هريدي وحلفائها بعزبة منشية نصر؛ على خلفية النزاع على قطعة أرض.
 
وجراء الاشتباكات التي وقعت منذ أسبوع والمستمرة إلي الآن قتل “صلاح أحمد مدنى”، و”محمد رجب الصياد” ، كما قتل سائق من مدينة منفلوط، بينما أصيب سيد ابراهيم مدنى و 11 آخرون. 
 
وقال شهود عيان من أهالي القرية أن الشرطة جاءت بعد أن اشتد النزاع، وقامت بإلقاء الغاز المسيل للدموع على المتنازعين، فردوا عليهم بإطلاق الأعيرة النارية، مما تسبب في هرب الشرطة من المكان ولم تعد إليه مرة أخرى.
 
وأضافوا أن الوضع على ما هو عليه، كل يوم إصابات وقتل لأناس أبرياء في الشارع مما تسبب في شلل للحياة، بالمنطقة محل النزاع في القرية، فلا سوق ولا تجارة ولا زراعة ولا خروج من المنازل، فقط الأسلحة الثقيلة والرصاص الحي ورائحة القتلى الأبرياء.
 
كما أشاروا أن أحد القتلى هو مواطن من مركز منفلوط يعمل سائق وقتل أثناء عودته من سوق الأربعاء بالقرية، وليس له أي علاقة بالنزاع، بينما أصيب الآخر بطلق ناري أثناء وجوده بشرفة منزله.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023