شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | أم أمريكي ترجو البغدادي لإطلاق سراح ابنها المختطف

فيديو | أم أمريكي ترجو البغدادي لإطلاق سراح ابنها المختطف
وجهت والدة "ستيفن سوتلوف"، الأمريكي الآخر المختطف لدى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، اليوم الاربعاء، رسالة...

وجهت والدة "ستيفن سوتلوف"، الأمريكي الآخر المختطف لدى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، اليوم الاربعاء، رسالة مناشدة  ورجاء من زعيم التنظيم، "أبوبكر البغدادي"، التي وصفته بـ"خليفة الدولة الاسلامية"، لإطلاق سراح ابنها، عبر شبكة cnnالعربية.

 

وقد ظهر "سوتلوف" في نهاية مقطع الفيديو، الذي نشره التنظيم لإعدام الصحفي الأمريكي، جيمس فولي، قبل عدة أسابيع، إذ هدد التنظيم بقتله إن لم تتوقف الحكومة الأمريكية عن عمليات استهدافها لمواقع التنظيم.

 

وقالت الأم في الرسالة المصورة، التي بثتها قناة العربية: "إنني أوجه هذه الرسالة لك.. لأبو بكر البغدادي القرشي الحسيني، خليفة الدولة الإسلامية، أنا شيرلي سوتلوف، ابني ستيفن تحت قبضتك، إنً ستيفن صحفي سافر إلى الشرق الأوسط ليغطي معاناة المسلمين، التي يواجهونها على أيدي الطغاة.. ستيفن هو ابن كريم وولد صالح وهو أخ طيب، إنه رجل شريف يحاول دائمًا مساعدة الضعفاء، لم نر ستيفن لأكثر من عام ولقد اشتقنا إليه كثيرًا، نود أن نراه بيننا هنا في منزله، سالمًا معافى وأن نتمكن من معانقته".

 

وتابعت قائلة: "منذ احتجاز ستيفن تعلمت الكثير عن الإسلام، وتعلمت بأنه لا يحاسب المرء على ذنب غيره، وستيفن لا يملك سلطة على ما تفعله الحكومة الأمريكية، إنه صحفي بريء، وعلمت بأن الخليفة بمقدوره أن يمنح العفو.. لذا أطلب منك رجاءً أن تطلق سراح ابني، وكوالدة أطلب منك أن تمنح العدل والرأفة لابني، وألا تحاسبه على أمور لا يملك سيطرة عليها".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023