شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء: أكياس “جون كيري”البلاستيك للتسلية

نشطاء: أكياس “جون كيري”البلاستيك للتسلية
نشرت وكالة أنباء رويترز 3 صور لوزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، وهو يحمل "كيسا بلاستيكيا" أثناء مغادرته قاعدة أندروز...

نشرت وكالة أنباء رويترز 3 صور لوزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، وهو يحمل "كيسا بلاستيكيا" أثناء مغادرته قاعدة أندروز الجوية في ولاية ميرلاند الأمريكية،  للمشاركة في المؤتمر الدولي لإعادة إعمار غزة، الذي استضافته مصر ، حيث كان  كيري  يحمل  الكيس البلاستيك ، وهو يلوح لأحد الأشخاص بيده اليمنى قبل صعوده إلى الطائرة، بينما يده اليسرى تحمل حقيبة ذات لون بني.

وظهرت على الكيس علامة سلسلة متاجر «Safeway» الأمريكية، التي تأسست، عام 1915، فيما تسأل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ما يحمله كيري بداخله في الرحلة التي تستغرق نحو 13 ساعة.

ويبقى كيس كيري سرا كبيرا ولغزاً أفردت له مختلف وسائل الإعلام اهتماما كبيرا بحثا عن ما حواه وسر حمل وزير خارجية دولة كبيرة مثل أمريكا لكيس بلاستيكي.

 وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي "الفيسبوك " و"التويتر" بصور كيري والسؤال " ماذا يوجد في كيس جون كيري،"، لتتراوح الاجوبة بين السخرية والاستهزاء والكوميديا.

وقال الناشط، أحمد السيد عبر الفيس بوك أن الرحلة من واشنطن إلى القاهرة تستغرق مابين 10 ساعات إلى 12 ساعة، طريق طويل ومجهد، ربما لذلك اضطر كيري إلى المرور على المتجر قبل الرحلة، ليشتري بعض المسليات قبل الصعود إلى الطائرة، لتمضية الوقت.

بينما قال عبدالرحمن جاد عبر الفيس بوك مستهزأ ،حزلقوم استايل …. بيقولوا ان الرئيس الهاشتاج لما كان في الأمم المتحدة إداى جون كيري الكيس علشان كيري يملاه من البوفيه.

بينما أستهزأ الناشط على عاصم  عبر فيس بوك قائلا" واضح أن جون كيري ، واخد عشاه معاه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023