شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جهاز مدينة 6أكتوبر: إدارة مرور جديدة للسيارات الملاكى بالمدينة

جهاز مدينة 6أكتوبر: إدارة مرور جديدة للسيارات الملاكى بالمدينة
قرر مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الموافقة على تخصيص 7 أفدنة لنقل وحدة مرور تراخيص السيارات الملاكى ورخص القيادة الخاصة لتكون...

قرر مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الموافقة على تخصيص 7 أفدنة لنقل وحدة مرور تراخيص السيارات الملاكى ورخص القيادة الخاصة لتكون بين الفاصل السكنى والصناعى، وفصلها من وحدة المرور الحالية بالحى السادس والتي تعانى من الازدحام الشديد.

من جانبه صرح  الدكتور مجدى عبد المنعم، رئيس مجلس الأمناء، إنه تمت الموافقة على تحمل تكاليف التغييرات الإنشائية في المبنى الجديد والذي كان مخصص أيضًا لشرطة المرور، وذلك بتجهيز صالات استقبال المواطنين والكافتيريا ودورات المياه ومظلات الحماية من الشمس والأمطار وبصورة لائقة.

وأكد المهندس عبد المطلب عمارة، رئيس جهاز مدينة أكتوبر، في بيان تلقت رصد نسخة منه أنه سيتم بدء الإجراءات القانونية من وضع المواصفات الهندسية وإصدار التراخيص بمجرد تحديد الأعمال المطلوبة والشروع في طرح المناقصات والإسناد للمقاولين، وسيكون بالسرعة المطلوبة لتخفيف الزحام الشديد على وحدة المرور الحالية.

يذكر  أن مرور السيارات الملاكى بمدينة 6 أكتوبر تضم 45766 سيارة ملاكى، و3852 دراجة نارية، و45739 رخصة خاصة للسيارات و2173 رخصة قيادة دراجة نارية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023