شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية: 14 يناير بداية الحشد الثوري

دعم الشرعية: 14 يناير بداية الحشد الثوري
طالب  التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جماهير الثورة، للمشاركة الفعالة...

طالب  التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جماهير الثورة، للمشاركة الفعالة والإيجابية ضمن المرحلة الثانية لفاعليات الحملة التحضيرية لموجة 25 يناير "مصر بتتكلم ثورة "، والتي تبدأ بحشد ثوري على مستوي الجمهورية الأربعاء 14 يناير 2015.

 

وطالب التحالف في بيان له اليوم الأحد تكثيف قوافل الوعي الثوري والانتشار الواسع في كافة المواقع الجماهيرية عبر آليات اعلام الشارع والتواصل المباشر للوصول الي نسبة اقناع جديدة ومهمة قبل موجة 25 يناير .

 

وإلي نص البيان..

 

 

الحملة التحضيرية لموجة 25 يناير 2015 " مصر بتتكلم ثورة "

 

يوجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جماهير الثورة ، إلى المشاركة الفعالة والإيجابية ضمن المرحلة الثانية لفاعليات الحملة التحضيرية لموجة 25 يناير "مصر بتتكلم ثورة " ، والتي تبدأ بحشد ثوري على مستوي الجمهورية الأربعاء 14 يناير 2015 ، والقرار الميداني للأرض فيما يخص الأماكن.

 

كما يوجه جماهير الثورة إلى تكثيف الجهود وزيادة وتيرة العمل الثوري التوعوي قبل انتهاء الحملة التحضيرية في 20 يناير 2015 ، وذلك على النحو التالي :

 

أولا : تكثيف قوافل الوعي الثوري والانتشار الواسع في كافة المواقع الجماهيرية عبر آليات اعلام الشارع والتواصل المباشر للوصول الي نسبة اقناع جديدة ومهمة قبل موجة 25 يناير .

 

ثانيا : بدء تواصل مباشر وغير مباشر مع ذوي الشرطة والجيش والقضاء ، والعمل على إقناعهم بمآلات الأمور في ظل الخطر الانقلابي المتزايد على مصر وعليهم ، وتحييد أكبر نسبة منهم قبل موجة 25 يناير.

 

ثالثا : تفعيل سفراء الثورة في الخارج في الكيانات والحركات والحملات والائتلافات والشخصيات العامة لدورهم والتجهيز لفاعليات مناسبة في موجة 25 يناير.

 

رابعا : مواصلة إعلام الثورة لدوره ، وتبني لغة الثورة والتحدي ، وتحفيز كل القطاعات الجماهيرية على المشاركة بقوة في موجة 25 يناير عبر كل الأدوات الإعلامية المتاحة للثورة.

 

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

الاحد 20 ربيع الأول 1436 هـ 11 يناير 2015 مـ



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023