شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: الداخلية تطلب تأجيل الدوري وظهور إيبيموبوي في الأهلي

صباحك رياضي: الداخلية تطلب تأجيل الدوري وظهور إيبيموبوي في الأهلي
"صباحك رياضي"

"صباحك رياضي" تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ونرصد في "صباحك رياضي" لهذا اليوم فسخ عقد اللاعب محمد صلاح مع وكيل أعماله ومطالبة داخلية الانقلاب للجبلاية بتأجيل الأسبوع الـ18 من الدوري وظهور لاعب الأهلي الجديد بيتر إيبيموبوي مع تدريبات الأهلي.

تأجيل الدوري

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الجهات الأمنية طالبت بتأجيل مباريات الأسبوع الـ18 للدورى الممتاز، وأيضا اللقاء المؤجل بين الأهلى وطلائع الجيش. 

وأضاف سويلم في مداخلة هاتفية ببرنامج "ستوديو الحياة" الذي يقدمه الإعلامى سيف زاهر، على قناة "الحياة 2"، أن الهدف من طلب التأجيل هو تأمين احتفالات ثورة 25 يناير، بالإضافة إلى التأمين الزائد في حال حدوث أي خروج عن النص. 

وأشار سويلم إلى أنه إذا مرت الأمور بسلام فلا نية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها فى 29 يناير على ملعب الدفاع الجوي. 

ومن المنتظر أن يعقد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة اجتماعا مساء اليوم، مع عدد من مسؤولي وزارة الداخلية لتحديد موقف مباريات الدور الثاني وإقامتها خلال انتخابات مجلس الشعب المقرر إجراؤها 22 مارس المقبل حتى 27 إبريل، من عدمه. 

التعثر يقيل وكيل أعمال صلاح

أكد مهيب عبدالهادي مدير البرامج الرياضية بقناة الحياة، أن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، فسخ تعاقده مع وكيل أعماله المصرى يحيى علي. 

وكشف عبد الهادي أن صلاح أكد له أن وكيل أعماله هو السبب في تعثر انتقاله لأى نادٍ حتى الآن، ومنها إنتر ميلان، ونابولي الإيطاليان، وذلك بسبب وضعه شروطا تعجيزية تعطل انتقال صلاح من تشيلسي. 

ظهور أيبيموبوي

ظهر المهاجم النيجيري بيتر إيبيموبوي المنضم حديثا للأهلي، في تدريبات الفريق اليوم لأول مرة منذ إعلان التعاقد معه. 

كان مسؤولو الأهلى أعلنوا عن التعاقد مع المهاجم النيجيري لمدة ثلاث سنوات ونصف. ويخضع المهاجم النيجيري لبرنامج تأهيلي مكثف أملا في تجهيزه للقاء القمة أمام الزمالك، المقرر له يوم 29 يناير الجاري في الأسبوع الـ18 من الدوري الممتاز.

وهذه مواعيد أهم المباريات لهذا اليوم بتوقيت القاهرة

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023