شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اختفاء زيت التموين بمدن أسيوط

اختفاء زيت التموين بمدن أسيوط
سادت حالة من الغضب لدى المواطنين بمحافظة أسيوط، عقب اختفاء عدد من المقررات التموينية الأساسية...
سادت حالة من الغضب لدى المواطنين بمحافظة أسيوط، عقب اختفاء عدد من المقررات التموينية الأساسية على رأسها الزيت من محلات البقالة التموينية وعدم وصول تلك السلع منذ أكثر من شهر، الأمر الذي تسبب في تكدس المواطنين أمام محلات البقالة التموينية.
 
وتسببت الأزمة في مشادات ومشاجرات بين تجار التموين والمواطنين الذين يظنون أن التجار يخفونها عنهم لبيعها بالسوق السوداء فى ظل غياب الرقابة وشجع التجار.
 
ورصدت شبكة "رصد" آراء عدد من المواطنون، قالت أمانى ثابت ''ربة منزل من مدينة القوصية'، إنها للشهر الثاني على التوالي لم تحصل على الزيت ضمن المقررات التموينية، ويخبرها صاحب بقالة التموين بالمدينة أنه لا توجد لديه سلعة الزيت.
 
وأضافت أحلام محمد بمدينة أبوتيج ''الزيت كان غير نقي وكنا مستحملينه ودلوقتي مش لاقيينه، ما يضطرنا لشراء زيوت من محلات البقالة بـ 20 جنيه ولا تكفينا أسبوعا.
 
وتابع كمال مرزوق' 'من مدينة ساحل سليم'': رضينا بالهم والهم مرضيش بينا.. مستحملين زيت التموين رغم أنه سيئ والان لم نحصل عليه منذ قرابة الشهرين.. فين أيام باسم عودة؟
 
وحاول بعض المواطنين الاتصال بعبدالله صالح وكيل وزارة التموين، لمطالبته بحل الأزمة، إلا أنه أراح نفسه ولم يرد على التليفونات، تهربًا من مواجهة تلك الاستفسارات. بحسب المواطنين.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023