شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وكيل أعمال أبو تريكة ومحاميه يوضحان حقيقة تجميد أمواله

وكيل أعمال أبو تريكة ومحاميه يوضحان حقيقة تجميد أمواله
نفى حازم الحديدي وكيل أعمال محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل تسلمه ما يفيد بالتحفظ على أملاكه حتى هذه اللحظة . وقال الحديدي عادة ما يرتبط اسم "تريكة" بمثل هذه الأخبار.

نفى حازم الحديدي – وكيل أعمال محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل – تسلمه ما يفيد بالتحفظ على أملاكه حتى هذه اللحظة.

وقال الحديدي – في تصريحات لموقع المصريون – عادة ما يرتبط اسم “تريكة” بمثل هذه الأخبار، كما انتشرت أنباء من قبل عن ذهابه لميدان رابعة العدوية لدعم الإخوان، ما تبين بعد ذلك أنه لم يحدث، مؤكدًا أن تديُّن أبو تريكة لا يعني أنه عضو في جماعة الإخوان.

وزعمت وسائل إعلام مصرية عديدة إن مصلحة الضرائب قامت بهذا الإجراء بسبب تهرب أبو تريكة من سداد مبلغ 800 ألف جنيه قيمة مستحقات ضريبية متأخرة عليه لم يسددها، مقابل أنشطة إعلانية قام بها اللاعب خلال السنوات السابقة.

ووصل الهجوم على أبو تريكة في الإعلام المصري إلى حد تهديده والتحريض عليه، تزامنًا مع الهجوم على قناة الجزيرة واتهامها بالتآمر على مصر ومساندة الإخوان المسلمين، ووسم كل من يعمل بها أو يظهر على شاشتها بالخيانة.
ونفى هشام عبد ربه – المحامي الخاص باللاعب – ما أثير عن تهربه من سداد الضرائب أو الحجز على أمواله في البنوك، مؤكدًا – بحسب العربي 21 – أن “أبو تريكة” اعتاد في جميع تعاقداته مع أي شركات لأداء إعلان لها على خصم نسبة 20% من قيمة جميع عقوده من المنبع؛ حيث تقوم هذه الشركات بتوريد هذه النسبة إلى مصلحة الضرائب.

فيما علق “نادر بكار” – نائب رئيس حزب النور لشؤون الإعلام على ما أشيع حول تجميد أموال أبو تريكة – بأن الشعب المصري سيظل دائمًا قادرًا على التفريق بين المصلح والمفسد على حد وصفه، مؤكدًا أن “محمد أبو تريكة” سيظل دائمًا رمزًا للمعاني الجميلة على حد تعبيره في تغريدة له اليوم على “تويتر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023