شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجبهة السلفية لـ”رصد”: تلقينا دعوة رسمية بالعودة لتحالف دعم الشرعية

الجبهة السلفية لـ”رصد”: تلقينا دعوة رسمية بالعودة لتحالف دعم الشرعية
ردَّ مصطفى البدري، عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية، على نفي إيهاب شيحة، القيادي بتحالف دعم الشرعية، صدور دعوة من التحالف الوطني للكيانات المنسحبة للعودة إليه مرة أخرى، قائلا إن الجبهة تلقت دعوة رسمية بالعودة لدعم الشرعية.

ردَّ مصطفى البدري، عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية، على نفي إيهاب شيحة، القيادي بتحالف دعم الشرعية، صدور دعوة من التحالف الوطني للكيانات المنسحبة للعودة إليه مرة أخرى، قائلا إن الجبهة تلقت دعوة رسمية بالعودة لتحالف دعم الشرعية.

وأوضح البدري، في تصريحات خاصة لشبكة “رصد” الإخبارية، أنه ما يخص الجبهة دراستها الدعوة التي وصلتها، ولو لم تكن هناك دعوة بطلب العودة لدعم الشرعية فليس عندنا شيء ندرسه، ونترك مسألة صدور الدعوة من عدمها إلى أعضاء وممثلي التحالف لمناقشتها حيث لا شأن للجبهة السلفية بها.

وأكد البدري أن الدعوة منشورة على صفحة التحالف بتركيا، إضافة إلى أنه تلقاها بشكل شخصي من أعضاء التحالف في تركيا.

ورغم نفيه إطلاق دعوة للحركات والأحزاب المنسحبة من التحالف، أبدى شيحة ترحيبه بإعلان الجبهة السلفية، إحدى القوى المنسحبة من التحالف، دراستها للدعوة التي قالت إنها تلقتها بالعودة مرة أخرى لتحالف دعم الشرعية، الذي يضم عددا من القوى والحركات الإسلامية المؤيدة للدكتور محمد مرسي.

وأعلن عدد من القوى المشاركة في تحالف دعم الشرعية الانسحاب منه في وقت سابق من العام الماضي، وأبرزها حزب الوسط والجبهة السلفية وحزب الوطن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023