شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فحص ممتلكات 15 شخصية رياضية بينهم خشبة ومختار وعبدالظاهر

فحص ممتلكات 15 شخصية رياضية بينهم خشبة ومختار وعبدالظاهر
أكد المحامي سمير صبري، إحالة النائب العام لبلاغه المقدم ضد 15 شخصية من الوسط الرياضي للتحفظ على أموالهم، للجنة حصر أموال جماعة الإخوان، لفحص ممتلكاتهم والتحفظ عليها بدعوى انتمائهم وتمويلهم مؤيدي الجماعة.

أكد المحامي سمير صبري، إحالة النائب العام لبلاغه المقدم ضد 15 شخصية من الوسط الرياضي للتحفظ على أموالهم، للجنة حصر أموال جماعة الإخوان، لفحص ممتلكاتهم والتحفظ عليها بدعوى انتمائهم وتمويلهم مؤيدي الجماعة.

وقال “صبري” فى بلاغه إن محمد أبوتريكة ليس اللاعب الوحيد المنتمي لجماعة الإخوان، والذى نشر أنه من الممولين لها في كل ما ارتكبته أو مازالت ترتكبه من أعمال عنف.

وأضاف البلاغ أن أحد الإعلاميين الرياضيين، أعلن عن قائمة بأسماء لاعبي وأعضاء النادي الأهلي، المُنتمين والمتعاطفين مع جماعة الإخوان، بعد إقحام عالم السياسة بالرياضة، وبعدما رفع أكثر من لاعب للأهلي إشارة “رابعة” مما أثار الجدل لدى الكثير.

وأشار البلاغ إلى أن أحد اللاعبين المعتزلين صرح على العديد من الفضائيات أن هناك عددًا كبيرًا داخل النادى الأهلى ينتمى لجماعة الاخوان، والقليل منهم يتعاطف مع الإخوان، وذكر أسماء من أعضاء القلعة الحمراء المنتمين للجماعة، وهم: عطية حجازي – مدرب ناشئى النادى، وشقيق صفوت حجازي، والمحبوس على ذمة العديد من القضايا – ومحمد عامر – رئيس قطاع الناشئين – وهادى خشبة – مدير الكرة بالنادى الأهلى الأسبق – ومختار مختار – نجم الأهلى السابق – وربيع ياسين – لاعب الأهلي السابق – وسمير صبري – لاعب نادى إنبى السابق – وطارق سيلمان – مدرب حراس المرمى بالأهلى – والدكتور إيهاب علي – طبيب الفريق ومساعده خالد محمود، ومجدى طلبة، ومحمد رمضان، وعماد النحاس – لاعبى المنتخب المصري السابقين – وأحمد عبد الظاهر – لاعب الأهلى الحالي، كما ذكر أن المتعاطفين هم: شريف عبد الفضيل، وأحمد فتحي لاعبا النادي الأهلى.

وطالب البلاغ التحقيق مع هؤلاء المذكورين؛ للتأكد من ثبوت ما صرح به الإعلامى واللاعب السابق، وذلك للتحفظ على أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة وإحالتهم للمحاكمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023