شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خالد الشريف يطالب الجنائية الدولية بمحاكمة السيسي وقادة الإمارات

خالد الشريف يطالب الجنائية الدولية بمحاكمة السيسي وقادة الإمارات
طالب خالد الشريف، القيادي بالمجلس الثوري المصري، الجنائية الدولية، بمحاكمة قادة دولة الإمارات، والمسؤولين في مصر عن الانقلاب العسكري، بعد تدميرهم الشرق الأوسط وبالأخص ليبيا

طالب خالد الشريف، القيادي بالمجلس الثوري المصري، الجنائية الدولية، بمحاكمة قادة دولة الإمارات، والمسؤولين في مصر عن الانقلاب العسكري، بعد تدميرهم الشرق الأوسط وبالأخص ليبيا.

وقال الشريف، في تصريحات لشبكة “رصد” الإخبارية، تعليقًا على تسريب مكتب السيسي، مساء اليوم، إن النظامين الحاليين في مصر والإمارات يعيشان على دماء العرب ودماء المسلمين، وينشران الدمار في العالم وإقليم الشرق الأوسط الذي أصبح أكثر عنفًا وأقل أمنًا.

واعتبر الشريف، أن “هؤلاء شبكة دمار ليبيا والعالم ويتعاونون مع إسرائيل من أجل تدمير العالم والربيع العربي”، مشيرًا إلى أن المؤامرة ليست على الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان فقط بل المؤامرة على الإسلام والحرية والاستقرار والأمن في المنطقة.

وتابع أن “حكم العسكر جلب العار لمصر، وقد أصبحت سمعتها في الحضيض، وأن التسريب يبين كيف أصبح قادة الانقلاب الذين يقودون مصر مرتزقة وسماسرة سلاح ودماء باعوا ضمائرهم من أجل المال الحرام”، على حد قوله.

وبثت فضائية مكملين، مساء اليوم تسريبًا بين عباس كامل، مدير مكتب عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، ونائب رئيس أركان القوات المسلحة اللواء الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي.

ويتعلق التسريب ببيع عبد الفتاح السيسي والإمارات صفقات سلاح غير معلنة إلى مسلحين في ليبيا يقاتلون ضد ثوار 17 فبراير. 

اقرأ أيضا: 

بالفيديو.. السيسي ينسق مع الإمارات لتوريد أسلحة إلى ميليشيات حفتر 

بالفيديو.. تسريب يكشف عن بيع السيسي صفقات سلاح لمسلحين في ليبيا

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023