شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استياء من الأهالي والسائقين بسبب إغلاق طريق القسم ببلبيس

استياء من الأهالي والسائقين بسبب إغلاق طريق القسم ببلبيس
تشهد الشوارع الجانبية لقسم شركة مدينة بلبيس، محافظة الشرقية، ازدحاماً شديد من السيارات، وذلك بعد اغلاق طريقهم الرئيسي المار امام قسم الشرطة. مما تسبب في حالة من الاستياء والغضب من أهالي الشوارع الجانبية والسائقين.

يعاني أهالي مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، خاصة الساكنين حول قسم المدينة، من الازدحام الشديد للسيارات، وذلك بعد إغلاق طريقهم الرئيسي المار أمام قسم الشرطة، مما تسبب في حالة من الاستياء والغضب من أهالي الشوارع الجانبية والسائقين.

وقامت قوات الأمن بالقسم منذ عدة شهور بإغلاق الشارع المار بالقسم باستخدام الحواجز الخرسانية، وذلك تحسبا لأي هجمات تتم على القسم أو تعرضه لأعمال شغب مثلما حدث في لعدة أقسام شرطة في الجمهورية.

وتحول طريق السيارات للطريق الخلفي لقسم الشرطة ومنه لطريق آخر، وهي طرق غير مرصوفة وضيقة بشدة، حيث تصطدم السيارات بالمنازل من شدة ضيق الطريق، مسببة مشاجرات يومياً بين أصحاب المنازل والسائقين.

وكان لشبكة “رصد” جولة داخل المنطقة للوقوف على المشكلة، فقال أحمد حنفي أحد سائقي سيارات الأجرة: “من 7 شهور واحنا في مشاكل مع الأهالي والطريق ضيق ومليان مطبات ومتكسر وبيأثر على العربية دا غير مياه الصرف، كنا بناخد الدور في 5 دقائق لما كان الشارع مفتوح دلوقتي ممكن نقعد نص ساعة في دور واحد وحالنا بيتعطل بس هانكلم مين”.

ويقول سيد سعد، أحد أهالي المنطقة: “كل فترة بنبعت للمركز ولمجلس المدينة علشان يشوفولنا حل محدش بيرد علينا بقينا نحبس ولادنا علشان مينزلوش الشارع ،”متسائلا: “لحد امتى هانفضل كده؟”، مضيفا: “هو علشان نحمي المركز لازم نقفل الطريق؟ كدا البلد مش هاتمشي ولا هانحس بالأمان”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023