شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيادة جرائم السرقة بالدقهلية.. والشرطة: “نخاف يكونوا مسلحين”

زيادة جرائم السرقة بالدقهلية.. والشرطة: “نخاف يكونوا مسلحين”
ازدادت حالات السرقة بقرية سنبخت التابعة لمركز أجا، محافظة الدقهلية، والتي وصلت للسرقة في وضح النهار؛ وذلك وسط انشغال قوات الأمن بمتابعة الوضع السياسي في البلاد

ازدادت حالات السرقة بقرية سنبخت التابعة لمركز أجا، محافظة الدقهلية، والتي وصلت للسرقة في وضح النهار؛ وذلك وسط انشغال قوات الأمن بمتابعة الوضع السياسي في البلاد.

وتتعرض عشرات المنازل والمحلات التجارية والمواشي للسرقة أسبوعياً في سنبخت، مما تسبب في وقف عمل الكثير من أهالي القرية، وإرهاب المواطنين داخل منازلهم وسط تجاهل تام من قوات الشرطة.

وفي حوار لشبكة “رصد” مع الأهالي، قال رزق أحمد، صاحب محل قماش: “والله أنا كان عندي محل ستائر وقماش لتجهيز العرائس من قيمة أسبوع رحت لقيته مسروق منه حاجات بـ6 آلاف جنيه، واشتكيت ماحدش جاب لي حقي ولا هايجبولي حقي!! البلد باظت خلاص”.

وأضافت أم زينب، بائعة دواجن: “كل يومين تلاتة الحرامية يطلعوا المزرعة عندي ويسرقوا البط والفراخ بأكثر من 3 آلاف جنيه دواجن.. دي عصابة يا ابني.. بيكونوا كتير ومعاهم سكاكين فماحدش بيقدر يكلمهم.. حتى الحكومة خايفة منهم والله”.

وفي سياق متصل قال أبو محمود، أمين شرطة: “إحنا والله عارفين العيال اللي بتسرق في عموم المركز بس للأسف بيهربوا بعيد عن عنينا دايما بخلاف إنهم مسلحين، ولو حطوك في دماغهم هايصفوك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023