شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بولس: الأسير الفلسطيني محمد علان يعلّق إضرابه عن الطعام

بولس: الأسير الفلسطيني محمد علان يعلّق إضرابه عن الطعام
أعلن مدير الوحدة القانونية في نادي "الأسير الفلسطيني"، جواد بولس، أن الأسير الفلسطيني، محمد علان، علّق صباح اليوم الجمعة إضرابه عن الطعام، بعد استماعه لشرح حول وضعه القانوني والصحي.

أعلن مدير الوحدة القانونية في نادي “الأسير الفلسطيني”، جواد بولس، أن الأسير الفلسطيني، محمد علان، علّق صباح اليوم الجمعة إضرابه عن الطعام، بعد استماعه لشرح حول وضعه القانوني والصحي.

جاء ذلك خلال زيارة المحامي بولس للأسير علّان في “عيادة سجن الرملة” – حسب وكالة معًا الإخبارية – و أشار بولي إلى أنعلان أُحضر على كرسي متحرّك ولا يزال قيد المتابعة الطبية.

واوضح أنه قدم شرحًا تفصيليًا للأسير علّان حول معنى قرار محكمة الاحتلال الذي صدر بحقّه بتعليق اعتقاله الإداري في 19 أغسطس الماضي بعد خوضه إضرابًا عن الطعام لأكثر من شهرين وحدوث تدهور خطير في وضعه الصحي، إضافة لتقديم تقييم لجميع المعطيات القائمة في قضيته.

وصرّح بولس، أنه وابتداء من مطلع الأسبوع المقبل سوف يستأنف الاتصالات مع الجهات الإسرائيلية بهدف التوصل لحل لقضية الأسير علّان، وذلك بعد حصوله على تفويض من الأسير ومن عائلته.

يذكر أن الأسير محمد علان “31 عامًا” من قرية عينابوس في نابلس، أعادت سلطات الاحتلال اعتقاله في 16 من الشهر الحالي فور تماثله للشفاء وسماح المستشفى له بالمغادرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023