شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عكاشة: أطفال العيلة بنرضعها انتخابات في البزازة

بالفيديو.. عكاشة: أطفال العيلة بنرضعها انتخابات في البزازة
قال "توفيق عكاشة" مقدم البرامج على قناة الفراعين : "إنه ينتمي إلى عائلة من أقدم العائلات البرلمانية في تاريخ مصر، مؤكدًا حرصه على استكمال المسيرة بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة لخدمة الشعب المصري".
أكد “توفيق عكاشة” مقدم البرامج على قناة الفراعين : “إنه ينتمي إلى عائلة من أقدم العائلات البرلمانية في تاريخ مصر، مؤكدًا حرصه على استكمال المسيرة بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة لخدمة الشعب المصري”.
وقال :  إحنا مش بنخاف لأننا بتوع انتخابات أبًا عن جد، وأطفال العيلة بنرضعها انتخابات في البزازة”.
وأضاف عكاشة -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج “كلام تاني”، على فضائية “دريم”: قالولي إن الحساب البنكي الخاص بالملف الانتخابي لم يُجدد، وهذا خطأ قانوني لأن قانون 88 ينص على أن “أي عميل يقوم بفتح حساب بنكي يستمر لمدة عام، وإذا لم يفعل الحساب يرسل إنذار للعميل وإعطائه فرصة لتنشيط الحساب قبل إغلاقه”.
وتابع: “تقدمت بأوراق ترشحي يوم 15 فبراير 2015 للانتخابات، وعند تأجيلي في المرة الأولى، تركت الملف كاملاً في اللجنة العليا للانتخابات على أساس انتظارنا لتعديل قانون الانتخابات، وبعدها أعلنت لجنة الانتخابات أن كل المتقدمين يقومون بعمل فيش وتشبيه وكشف طبي جديد وهو ما قمت به، إضافة إلى تجديد الحساب البنكي الساري منذ فبراير الماضي”.
وختم: هناك بعض الأقاويل في دائرتي الانتخابية إن أحد الموظفين المنتمي لجماعة الإخوان هو المسؤول عن استبعادي من الانتخابات.
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023