شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حوادث وكمائن وإصلاحات تتسبب بحالة زحام.. تعرَّف على حالة الطرق الآن

حوادث وكمائن وإصلاحات تتسبب بحالة زحام.. تعرَّف على حالة الطرق الآن
تشهد عدة طرق في القاهرة، زحامًا؛ لأسباب عدة، من بينها وجود حوادث وإصلاحات أو نقاط ارتكاز أمني "كمائن"، بالإضافة إلى بداية وقت خروج موظفي الحكومة من أعمالهم، وهو ما يسبب بشكل تلقائي حالة من الزحام في الطرق.

تشهد عدة طرق في القاهرة، زحامًا؛ لأسباب عدة، من بينها وجود حوادث وإصلاحات أو نقاط ارتكاز أمني “كمائن”، بالإضافة إلى بداية وقت خروج موظفي الحكومة من أعمالهم، وهو ما يسبب بشكل تلقائي حالة من الزحام في الطرق. 

مناطق الزحام

يشهد طريق أوتوستراد كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة، حالة من الزحام الشديد بسبب توقف اتوبيس عند مستشفى المقاولين العرب، كما يشهد الطريق الدائري نفق السلام الزراعي، حالة من الزحام بسبب حادث على الطريق، وفيما يتعلق بطريق جسر السويس ألف مسكن إلى إشارة روكسي فيشهد حالة من الزحام أيضًا.

ويشهد شارع الهرم وحتى إلى الاهرامات زحامًا شديدًا؛ حيث ينصح بالسير في طريق آخر، كما يشهد كوبري 6 أكتوبر مدينة نصر إلى التحرير زحامًا بسبب الإصلاحات، بالإضافة إلى حالة الزحام التي يشهدها شارع النزهة من ميدان الساعة إلى منطقة السبع عمارات.

وتسببت إشارة المرور في زحام بشارع البطل أحمد من الأورمان إلى جامعة الدول، بينما قُسِّم نفق الأزهر إلى قسمين؛ حيث يشهد النصف الأول من النفق سيولة مرورية، بينما يشهد النصف الثاني سيولة متحركة، ويشهد طريق صلاح سالم من كوبري 6 أكتوبر إلى المطار زحامًا أثناء خروج الموظفين خلال الفترة الحالية، بينما يتوقف طريق السويس من مدينتي إلى الدائري بسبب وجود نقطة ارتكاز أمني على الطريق.

الأوتوستراد

بلغت سرعة طريق الأوتوستراد الدائري إلى القلعة 90 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في نحو 3 دقائق.​

وهناك حالة من السيولة المرورية على طريق سيتي ستارز إلى كوبري 6 أكتوبر، وكذلك طريق سيتي ستارز إلى المطار ومن المطار إلى سيتي ستارز، كما تبلغ سرعة طريق سيتي ستارز إلى كوبري 6 أكتوبر 85 كيلو مترًا في الساعة.

البحر الأعظم

يشهد طريق البحر الأعظم من كورنيش الجيزة إلى الجيزة، ومن كورنيش الجيزة إلى الدائري، حالة من السيولة المرورية.

الدائري

تشهد طرق الدائري المختلفة حالة من السيولة المرورية وخاصة من الصحراوي إلى وصلة المريوطية، ومن وصلة المريوطية اتجاه المنيب، والمنصورية الهرم إلى الدائري، والدائري المنصورية إلى المريوطية، ووصلة المريوطية إلى المنيب، والمنيب إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى التجمع والتجمع إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى التجمع، والتجمع إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى المنيب، ومن وصلة المريوطية، والمريوطية إلى المنصورية، والمنصورية الدائري إلى الهرم.

المحور

لوحظ انسياب في حركة المركبات على الطرق المتفرعة من طريق المحور، وخاصة من الدائري إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى الدائري، والكورنيش إلى مدينة نصر، ومحور صفط اللبن إلى الجيزة، ومحور صفط اللبن إلى الدائري، وشارع أحمد عرابي إلى الدائري، والدائري إلى شارع أحمد عرابي، والصحراوي إلى ميدان جهينة والدائري إلى الصحراوي، وكوبري 15 مايو إلى الدائري والدائري إلى كوبري 15 مايو والصحراوي إلى الدائري وميدان جهينة إلى الصحراوي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023