شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخليه تسمح لـ3462 من الطلبة المحبوسين بأداء الامتحانات

الداخليه تسمح لـ3462 من الطلبة المحبوسين بأداء الامتحانات
قررت وزارة الداخلية السماح لـ 3462 من الطلبة المحبوسين على ذمة القضايا بأداء امتحانات نصف العام الدراسي الحالي، وذلك بحسب بيان صادر عن وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار.

قررت وزارة الداخلية السماح لـ3462 من الطلبة المحبوسين على ذمة القضايا بأداء امتحانات نصف العام الدراسي الحالي، وذلك بحسب بيان صادر عن وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار. 

وقال البيان إن القرار يأتي في إطار رعاية نزلاء السجون والحرص على مُستقبلهم التعليمي، فقد تم تالموافقة على السماح للطلبة المحبوسين على ذمة قضايا بأداء امتحانات نصف العام الدراسي، وقيام قطاع مصلحة السجون بالتنسيق مع الإدارات التعليمية بالمدارس والجامعات لقيام الطلبة بأداء الامتحانات في لجان خاصة.

وأعلن المسؤول الإعلامي بالوزارة عن بلوغ عدد نزلاء السجون من الطلبة بمختلف المراحل التعليمية المقرر أداؤهم امتحانات الترم الأول نحو 3462 من الطلبة في مختلف السجون على مستوى الجمهورية؛ حيث أشار إلى أن استراتيجية وزارة الداخلية تهدف إلى تفعيل مبادئ السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء التي تعلي من قيم حقوق الإنسان وتصون حقوق النزلاء، والاهتمام بالعملية التعليمية لنزلاء السجون وتوفير ما يلزم في سبيل استكمال المراحل التعليمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023