شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء عن حادث التجمع: احنا في عزبة مش دولة

نشطاء عن حادث التجمع: احنا في عزبة مش دولة
استنكر نشطاء وسياسيون، مقتل شاب على يد أمين شرطة، اليوم الثلاثاء، بالتجمع الخامس، حيث أطلق عليه النار من رشاش آلي من داخل سيارة شرطة، فضلا عن إصابة اثنين.

استنكر نشطاء وسياسيون مقتل شاب على يد أمين شرطة، اليوم الثلاثاء، بالتجمع الخامس؛ حيث أطلق عليه النار من رشاش آلي من داخل سيارة شرطة، فضلا عن إصابة اثنين.

ويقول أحد شهود العيان، والذي قام بتصوير الحادث: إن الموقف شاهده ما يقرب من 100 شخص من سكان التجمع الخامس، مضيفًا أنه “عقب قتل أمين الشرطة للشاب، ترك سيارته والسلاح الآلي الخاص به وهرب، وجاء أمين شرطة آخر للحصول على السيارة والسلاح، لكن الأهالي منعوه”.

وأكد سياسيون ونشطاء أن ذلك الحادث يكشف أن وزارة الداخلية تستمر في نهجها القمعي ضد الشعب، وأنهم فشلوا في تحقيق الأمن والأمان للشعب.

وكان من بين التعليقات:

الشاعر عبدالله الشريف: أمين الشرطة هرب وساب العربية وطبعًا الأهالي كسروا العربية، بكرة الداخلية تطلع بيان تطالب بحق العربية ماهو احنا عندنا الصفيح والتراب أغلى من الإنسان.

الناشط السياسي خالد فريد سلام: مش عارف أعلق.. والله العظيم ما عارف أكتب إيه !!

عائشة خيرت الشاطر: ده طبعًا الأمن والأمان اللي بيوفره العسكر للشعب، مستنيين بقي تصريح ‫‏وزارة البلطجية إن أمين الشرطة ‏إخوان، وسلم لي على اللي لسه مغيبين.

الإعلامية مروة أبوزيد: يعني شوية كلاب ماسكين أسلحة في عزبة مش دولة

الإعلامي أسامة جاويش: دولة حاتم، أمين شرطة يقتل شابًّا ويصيب آخرين في التجمع، كلموني أكتر عن الحالات الفردية

المتحدث باسم الجبهة السلفية خالد سعيد: من يوقف سيل الدم أمين شرطة مجرم من جند السيسي؛ يقتل بائعًا للشاي في “حادث فردي” لكنه يتكرر كل يوم!! ويبدو أن ابن اليهودية أقسم ألا يترك بيتًا في مصر إلا ملأه حزنًا وكساه سوادًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023