شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء.. مقتل وإصابة 17 جنديا بشمال سيناء.. والجيش يقتل 7 من الأهالي

بالأسماء.. مقتل وإصابة 17 جنديا بشمال سيناء.. والجيش يقتل 7 من الأهالي
قالت مصادر ميدانية لشبكة "رصد" بشمال سيناء، إن مسلحين يعتقد بانتمائهم لـ"تنظيم الدولة" هاجموا عصر اليوم ناقلة جنود لقوات الأمن أثناء مرورها جنوب غرب الشيخ زويد، وهو ما أدى لمقتل وإصابة 17 جنديا من بينهم ضابطان برتبة نقيب.

قالت مصادر ميدانية لشبكة “رصد” بشمال سيناء، إن مسلحين يعتقد بانتمائهم لـ”تنظيم الدولة” هاجموا عصر اليوم ناقلة جنود لقوات الأمن أثناء مرورها جنوب غرب الشيخ زويد، وهو ما أدى لمقتل وإصابة 17 جنديا من بينهم ضابطان برتبة نقيب.

وأكدت مصادر طبية أنه تم التعرف على 3 قتلى من الجنود حتى الآن وهم: مجند محمود محمد عبده 22 عاما، ومجند إسلام عادل متولي 22 عاما، ومجند محمود الدين محمد 22 عاماوجارٍ التعرف على أربعة قتلى آخرين توفوا متأثرين بجراحهم.

كما تم التعرف على أسماء المصابين وهم: “صلاح أبو الفتوح محمد 21 عاما من الشرقية، محمود إبراهيم أحمد 22 عاما من الشرقية، رضا عبد الهادي سالم 22 عاما من الشرقية، محمود محمد عبد العاطي 22 عاما من الشرقية، محمد عيد ماضي 22 عاما من الشرقية، فتحي محمد بكر 23 عاما من الشرقية، محمد السيد عبد الحميد 23 عاما من المنوفية، محمد منصور حميد 23 عاما من المنوفية، محمد عويس عبد العظيم 23 عاما من القليوبية، حسن محمد سكوت 21 عاما من كفر الشيخ، يوسف محمد عبد الحميد 21 عاما من كفر الشيخ، “امين شرطة “عبد المجيد شحاتة عبد المجيد 35 عام من الغربية، “نقيب شرطة” محمد محمد عادل 27 عاما من القاهرة، “نقيب شرطة” إيهاب سليمان مهني 31 عاما من الشرقية.

فيما قالت مصادر خاصة لشبكة “رصد” إن قوات الجيش قامت بقصف جوى مكثف على حى الترابين بالشيخ زويد، وبشكل عشوائي، وهو ما أدى لمقتل عدد من الأهالى من بينهم أطفال ونساء، وتم التعرف على بعض أسماء القتلى وهم:

يوسف محمد هليل” 11 عاما ،”قتيل

عيد إبراهيم عيد “15 عاما أصيب بكسر بالفخ والقدم اليمني .

شريف مسفر سلمي عويضة” 27 عاما أصيب بشظية بالبطن.

ريا عيد عويضة مسفر” 55 عاما أصيبت بشظية بالبطن.

يسري سالم سويلم “23 عاما أصيب بشظية بالظهر.

أحمد مسلم عشيش”40 عاما أصيب بشظية بالقدم اليمنى .

عزيزة عودة عبده” 55 عاما اصيبت بشظايا متفرقة بالجسد .

وجارى التعرف على أسماء بقية القتلى والمصابين.

وتواصل قوات الجيش عملياتها الأمنية ضد عناصر قالت إنهم إرهابيون تقاتلهم منذ 3 أعوام فى سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023