شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

24 راكبا يُحررون محاضر ضد الخطوط الجوية السعودية في مطار القاهرة

24 راكبا يُحررون محاضر ضد الخطوط الجوية السعودية في مطار القاهرة
أفادت مصادر صحفية، اليوم السبت، أن عددًا من الركاب قاموا بتحرير محضر في شرطة السياحة بمطار القاهرة الدولي، ضد الخطوط الجوية السعودية، بعد تأخر إقلاع طائرتهم لمدة 8 ساعات، وعدم نقلهم إلى أحد الفنادق بالمطار.

أفادت مصادر صحفية، اليوم السبت، أن عددًا من الركاب قاموا بتحرير محضر في شرطة السياحة بمطار القاهرة الدولي، ضد الخطوط الجوية السعودية، بعد تأخر إقلاع طائرتهم لمدة 8 ساعات، وعدم نقلهم إلى أحد الفنادق بالمطار.

وأوضحت المصادر، أن عدد الركاب 24، وأنه عقب إنهاء إجراءات سفر ركاب طائرة الخطوط الجوية السعودية رحلة رقم 3302 والمتجهة إلى جدة وعددهم 449 راكبًا، تبين تأخر وصول الطائرة من جدة لكثافة التشغيل لنقل المعتمرين إلى الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء عمرة شهر رمضان المبارك.

وأشارت المصادر إلى أنه تم إبلاغ الركاب بتأخر الطائرة لمدة ساعتين، إلا أن التأخير وصل لـ8 ساعات، وانتظر الركاب بصالة المطار، ولم يتم نقلهم إلى أحد الفنادق القريبة من المطار، ما اضطر 24 راكبًا لتحرير محضر ضد الخطوط السعودية في مكتب شرطة السياحة.

وفي سياق مختلف، أوقفت الأجهزه الأمنية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة  طائرة تتبع للخطوط السعودية للرحلة رقم 451 كانت متجهة للخرطوم وذلك لإحترازات أمنية.

وأشارت مصادر صحفية، إلى أن راكبة “سودانية” على متن رحلة الطائرة، أطلقت عبارات لفظية عندما طلبت أولادها يجلسون بجوارها، وقالت إنه “لا يوجد بحوزتهم قنابل”، ما حدا بقائد الطائرة إلى إيقاف حركة الطائرة، واستدعاء الأمن، ولا زالت الطائرة بأرض المطار، فيما تم إنزال الركاب لإعادة تفتيشهم، وتفتيش أمتعتهم، فيما يرجح تغيير الطائرة بعد انتهاء الإجراءات الأمنية والسماح بإقلاعها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023