شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آخرها ذبح الحمير.. بالفيديو.. أبرز 6 اتهامات وجهها “مجاهد” للإخوان

آخرها ذبح الحمير.. بالفيديو.. أبرز 6 اتهامات وجهها “مجاهد” للإخوان
حقق مقدم البرامج، عزمي مجاهد، الرقم القياسي في اتهام جماعة الإخوان المسلمين في أي أزمة تظهر في البلاد، فمن التسبب في رفع سعر الدولار إلى التجارة في الترامادول، مرورًا بتسريب امتحانات الثانوية، وأخيرًا ذبح الحمير..

حقق مقدم البرامج، عزمي مجاهد، الرقم القياسي في اتهام جماعة الإخوان المسلمين في أي أزمة تظهر في البلاد،  فمن التسبب في رفع  سعر الدولار إلى التجارة في الترامادول، مرورًا بتسريب امتحانات الثانوية، وأخيرًا ذبح الحمير وبيعها للمواطنين.

 ذبح الحمير

قال عزمي مجاهد  في حواره مع الإعلامي سعيد حساسين، خلال برنامج “انفراد”، عبر فضائية العاصمة: “اللي بيأكل الناس لحم حمير، واللي بيذبحوها هم إخوان، لأنهم بيحبوا يأخذوا الفلوس من أي حاجة”.

وطالب بتطبيق عقوبة الإعدام بحق كل من يُضبط بذبح الحمير وبيعها.

تسريبات امتحانات الثانوية العامة

اتهم عزمي مجاهد، جماعة الإخوان المسلمين، بأنها وراء تسريبات امتحانات الثانوية العامة الأخيرة، لافتًا إلى أن هذا الأسلوب هو الذي تتبعه الجماعة، بحسب زعمه.

وقال مجاهد – خلال تقديمه برنامج “الملف”، المذاع على فضائية “العاصمة” – إن أدمن الصفحات التي قامت بتسريب الامتحانات عرض مطالبهم على الدولة في تحدٍ سافر، حيث إنهم مجموعة من الغشاشين ولهم مطالب، مهاجمًا موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “يخرب بيت الفيسبوك على اليوم اللي شوفناه فيه”.

قتل الطالب الإيطالي

وقال عزمي مجاهد، إن “الإخوان” وراء قتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، الذى عثر على جثته وعليها آثار تعذيب.

وطالب “مجاهد” في برنامجه “الملف” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، البرلمان المصري بضرورة إصدار قوانين لإسقاط الجنسية عن الخونة وكل المسيئين للوطن، أسوة بما فعله البرلمان الفرنسى.

وتابع: “الخونة والإرهابيون بيلعبوا فى البرلمان الأوروبى.. وإحنا قدها وقدود ومش بنبص للكلام ده”.

مجزرة استاد الدفاع الجوي

ويواصل مجاهد اتهاماته، بأن جماعة الإخوان وحركة شباب 6 ابريل، هم وراء اشتباكات قوات الأمن مع مشجعي الوايت نايتس أمام استاد الدفاع الجوي.

وقال مجاهد في مداخلة له مع برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: “الشرطة مش هتتهان تاني.. دول مجموعة عايزة ترجعنا لورا لازم يكون في حزم.. والبلد مش هتفضل كل يوم للعيال دول، حد يقولي الداخلية عملت إيه ورايحين يحرقوا الداخلية ليه؟”.               

وأضاف مجاهد في مداخلته: “هدف الإخوان إيقاع عدد كبير من الشرطة وتحقيق الفوضى في البلاد، وطول ما بنخاف من حقوق الإنسان نشرب وأنا بعتذر للداخلية”.

ارتفاع سعر الدولار

حَمَّلَ عزمى مجاهد، جماعة الإخوان، مسئولية الارتفاع الكبير لسعر صرف الدولار فى السوق المصرية، قائلاً: “قيمة الدولار فى مصر غريبة جدًا، ومن الممكن أن تكون هذه البلد الوحيد التى يتغير فيها سعر الدولار بهذا الشكل”.

 وقال “مجاهد” فى رنامجه”الملف”: “سعر الدولار عندنا مجنون زى الطماطم، وهو أمر غريب ويثير التساؤلات، إما أن يكون هناك عمل مضبوط أو هناك تهريب”.

 وتابع: “شركات الصرافة لها دور فيما يحدث، وعناصر الإخوان لهم دور أيضًا، وكشفنا بعض عمليات التهريب فى محافظة الدقهلية، فكيف يتم الصمت على مثل هذه العمليات التى تقود سعر الدولار للجنون”.

انتشار الترامادول

ويستمر مجاهد في اتهاماته: ويحمّل “جماعة الإخوان المسلمين المسؤولية بأنهم وراء انتشار الترامادول والمخدرات بين شباب مصر”.

وأضاف مجاهد، خلال برنامجه “الملف” على قناة “العاصمة”: عايزين نطهر نفسنا وننظف حالنا، الشباب المصري عليه مؤامرة كبيرة جدًا من إسرائيل والإعلام وقوة أجنبية والجماعة الإرهابية”.

وتابع: “اللي دخل الترامادول مصر الإخوان، وفي فترة محمد مرسي كان الترامادول يُباع على الرصيف، وإنت ماشي على الرصيف تلاقي بائع المخدرات يقولك عايز إيه، قولي طلباتك”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023