شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. استمرار هدم المبنى التاريخي لنقابة المحامين

بالصور.. استمرار هدم المبنى التاريخي لنقابة المحامين
يستمر القطاع الهندسي بوزارة الإنتاج الحربي، في أعمال هدم مبنى نقابة المحامين، كما أزالت المظلات المتواجدة بحديقة النقابة، لتيسير دخول معدات الهدم.

يستمر  القطاع الهندسي بوزارة الإنتاج الحربي، في أعمال هدم مبنى نقابة المحامين، كما أزالت المظلات المتواجدة بحديقة النقابة، لتيسير دخول معدات الهدم.

 واعتبرت النقابة ذلك إسهامًا في تقديم المزيد من الخدمات للمحامين، فضلا عن أن حالة المبنى القديمة سيئة ولا يتسع لكافة احتياجات المحامين وأسرهم.

 يذكر أن بناء مبنى جديد للمحامين، كان على رأس البرنامج الانتخابي للنقيب الحالي سامح عاشور، وكان أيضا من ضمن قراراته الأولى فور فوزه بمنصب نقيب المحامين، فخطة بناء المبنى تتضمن هدم المبنى المتهالك القديم، واستقطاع جزء من حديقة المحامين، لبناء مبنى ضخم، يتناسب مع الزيادة المستمرة فى أعداد الأعضاء، الأمر الذى بات ملحا بالنسبة لأعضاء الجمعية العمومية.

إلا أن معارضى المجلس الجديد، شككوا فى الهدف من وراء هدم المبنى، حيث أكد منتصر الزيات، المرشح السابق على مقعد النقيب، تصعيده ضد هدم المبنى القديم، وأصدر بيانا أكد فيه “رفض التفريط فى مبنى نقابة المحامين التاريخى وعدم السماح بهدمه، ورفض نقل المقر إلى منطقة نائية واتخاذ كل الإجراءات القانونية التى تمنع هدم المبنى، وإلزام المسيطرين على زمام أمور نقابة المحامين غصبا بالإعلان عن كل ما يتعلق بعملية الهدم ومكان البناء للمبنى الجديد، مع حماية الأوراق الانتخابية الموجودة داخل مبنى النقابة العامة للمحامين.

و علق ماجد حنا، عضو مجلس نقابة المحامين، على تصريح منتصر الزيات، المرشح الخاسر في انتخابات النقابة العامة للمحامين، أن أبواب المحاكم مفتوحة، ولا يجب الشوشرة على النقابة العامة خلال المرحلة القادمة من أجل بناء الدولة.

و أكد حنا، فى تصريحات صحفية، أن المجلس الحالي برئاسه سامح عاشور، و أعضاءه  هدفهم العمل النقابى، وتقديم جميع الخدمات لأعضاء النقابة وشباب المحامين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023