شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة “سواعد مصر” تعلن مسؤوليتها عن انفجار الهرم

حركة “سواعد مصر” تعلن مسؤوليتها عن انفجار الهرم
تبنت حركة تدعى "سواعد مصر" المعروفة باسم "حسم"، اليوم الجمعة، مسؤولية تفجير اليوم بمنطقة الهرم بالطالبية والذي أودى بحياة 6 عناصر من الشرطة بينهم ضابطان.

تبنت حركة تدعى “سواعد مصر” المعروفة باسم “حسم”، اليوم الجمعة، مسؤولية تفجير اليوم بمنطقة الهرم بالطالبية والذي أودى بحياة 6 عناصر من الشرطة بينهم ضابطين.

وقالت الحركة، في بيان لها على موقعها الالكتروني، اليوم: “قامت فرقة المتفجرات المركزية بحركة حسم باستهداف تمركزين أمنيين في شارع الهرم تابع لداخلية الاحتلال العسكري في مصر باستخدام عبوة ناسفة شديدة الانفجار ما أدى إلى مقتل ستة أفراد في الحال بينهم ضابطين وأمين مباحث (رتبة أقل من ضابط) وثلاثة مجندين وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات بالغة”.

 

 

 

 

 

تبنّت حركة “حسم” خلال الشهور الماضية عدة عمليات بمصر كان أشهرها استهداف موكب النائب العام المساعد، زكريا عبد العزيز عثمان، بسيارة ملغومة دون إصابته نهاية سبتمبر الماضي، كما أعلنت مسؤوليتها في أغسطس الماضي عن استهداف مفتي الجمهورية السابق علي جمعة بإطلاق النار عليه قرب منزله دون أن يصاب بأذى، وكذلك أعلنت مسؤوليتها عن اغتيال مسؤول أمني وشرطيين خلال الشهرين الماضيين.‎



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023