شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس كبير خبراء بوزارة العدل بتهمة تقاضى 350 ألف جنيه رشوة

حبس كبير خبراء بوزارة العدل بتهمة تقاضى 350 ألف جنيه رشوة
وجهت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، لكبير خبراء وزارة العدل تهمة تقاضي رشوة قدرها 350 ألف جنيه.

وجهت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، لكبير خبراء وزارة العدل تهمة تقاضي رشوة قدرها 350 ألف جنيه.

وأمرت النيابة حبس الخبير4 أيام على ذمة التحقيق في أتهامه بتقاضي رشوة من صاحب شركة قطاع خاص تعمل فى مجال الاستيراد والتصدير.

وتم ضبط المتهم بأحد النوادي بمصر الجديدة، بعد بلاغ من صاحب الشركة  (ع.م.ا) ، يتهم فيه الخبير “س.م”بطلب مبلغ مالى منه على سبيل الرشوة مقابل إعداد تقرير يثبت فيه استحقاق الشركة مبلغ 3 مليون جنيه تقريبا، وهو موضع النزاع القضائى بين شركته وإحدى الهيئات الحكومية، بالإضافة إلى إضافته أحقية الشركة فى الحصول على تعويض إضافى لقاء الأضرار التى لحقت بالشركة.
وقامت النيابة بفحص  التسجيلات الصوتية التى أجرتها الرقابة الإدارية للمتهم، ومن المقرر أن يتم عرض المتهم على لجنة من خبراء الصوت لمطابقة بصمة صوته بتلك التسجيلات.
كما استمعت النيابة إلى أقوال صاحب الشركة فى الواقعة، ومن المقرر أن يتم استدعاء الضابط مجرى التحريات بالقضية لسماع شهادته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023